وزير القوي العاملةومدير منظمة العمل الدولية
وزير القوي العاملةومدير منظمة العمل الدولية


سعفان: الإسكندرية وبورسعيد والشرقية نفذوا الحوسبة الالكترونية بنسبة 100%

نور إبراهيم

الخميس، 28 مارس 2019 - 01:54 م

أكد وزير القوي العاملة، محمد سعفان، أن مشروع التنافسية والذي كان بالشراكة بين الوزارة والمنظمة، والذي تم تطبيقه على مستوى 26 دولة على المستوى العالمي، فإن مصر تبوأت المكانة الأولى عالميًا في تطبيق هذا المشروع على أرض الواقع، معربًا رغبته في استكمال المنظمة هذه الشراكة الفاعلة مع الوزارة، خاصًة بعد النجاح الكبير للمشروع.

وأكد وزير القوى العاملة، أن الوزارة عازمًة كل العزم على استكمال المشروع بتطبيقه على مستوى محافظات الجمهورية تباعًا.

وكشف سعفان، أن مديرية القوي العاملة بمحافظة الإسكندرية تم حوسبتها بنسبة 100%، وببورسعيد سيتم تشغيلها ابتداءً من الأسبوع المقبل، والشرقية ابتداءً من أول مايو المقبل، وتتوالى المحافظات تباعًا ليتم تعميم الحوسبة على مستوى الجمهورية خلال عام 2019.

وأكد الوزير أن المرحلة القادمة تشهد تكثيفًا للعمل والشراكات الفاعلة مع منظمة العمل الدولية، من تعاون جاد ومثمر، مضيفًا أن الوزارة اتفقت مع إحدى الدول العربية لنقل مشروع الحوسبة لها بما عند مصر من خبرة في هذا المجال.

وأعرب الوزير، في ختام كلمته عن سعادته البالغة بتواجده بمقر مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، في إطار استعداداتها للاحتفال بالمئوية الخاصة بإنشائها جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، محمد سعفان وزير القوي العاملة بحضور أريك أوشلان مدير المكتب بمقر مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة