رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز


رؤوف عبد العزيز يتسلم 25 حلقة من مسلسل هانى سلامة «قمر هادى»

أحمد السنوسي

الخميس، 28 مارس 2019 - 02:22 م

تسلم المخرج رؤوف عبد العزيز، 25 حلقة كاملة من سيناريو مسلسل "قمر هادى" بطولة النجم هانى سلامة، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، حيث يتبقى للمؤلف إسلام حافظ 5 حلقات أخيرة وينتهى من كتابة المسلسل نهائياً.

وفى السياق ذاته يكثف المخرج رؤوف عبدالعزيز، ساعات تصوير مسلسله قمر هادي، لتصل لأكثر من 16 ساعة متصله يوميا؛ ليستطيع الأنتهاء من تصوير الحلقات الأولى للعمل قبل حلول شهر رمضان المقبل وتسليمها لجهة الإنتاج.

وانتهى عبد العزيز، من تصوير عدد كبير من مشاهد الحلقات الأولى من المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس، والسادس من أكتوبر، والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر أن يتم الانتقال لتصوير عدد كبير من مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة بأماكن متفرقة بالقاهرة، خاصة وأن نحو أكثر من 60% من مشاهد المسلسل يتطلب تصويرها في ديكورات خارجية.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي ملئ بالتشويق والإثارة حول تاجر المخدرات "هادي أبو المكارم"، الذي يمتلك معرض سيارات فارهة، متخذا إياه ستارا لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، وتنشب بينه وبين التجار.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة، بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سوياً نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية

"قمر هادى" من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة هاني سلامة، وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محي الدين، ونورهان، ومريم حسن، وهادي الجيار، وحمزة العيلي، وهاجر عفيفي، وآية سماحة، وهايدي رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، وأخرون.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة