وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد
وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد


وزيرة الصحة: فتح باب التظلمات في تكليف الصيادلة لمدة ١٥ يوماً

حاتم حسني

الخميس، 28 مارس 2019 - 03:08 م

أعلنت وزيرة الصحة والسكان د.هالة زايد، اعتماد نتيجة حركة تكليف الصيادلة دفعة ٢٠١٧ وفبراير ٢٠١٨، مشيرة إلى أنه سيتم إعلانها اليوم الخميس 28 مارس، على الموقع الإلكتروني للوزارة الخاص بالتكليف.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان د.خالد مجاهد، أن الوزيرة حرصت خلال حركة التكليف على استيعاب من تقدموا برغباتهم وعددهم ١٤٦٠٦ صيدلي "عام وإكلينيكي"، موضحا أن وزيرة الصحة وجهت بمراعاة البعد الاجتماعي للسيدات المتزوجات وتوزيعهم على محافظات سكنهم.

ومن جانبها، أوضحت مدير عام إدارة التكليف د.سحر حلمي، أنه سيتم فتح باب التظلمات يوم 11 إبريل 2019 ويستمر  لمدة ١٥ يوماً، حيث سيتم البت في كافة التظلمات بعد غلق الموقع في الموعد المشار إليه، وذلك طبقاً للقرار الوزاري رقم ٤٠ لسنة ٢٠١٦.

وأشارت "حلمي" إلى أن قبول التظلمات ستكون  وفقاً لشروط معينة وهي الحالة الصحية للمكلف بعد إثباتها بقرار من المجالس الطبية المتخصصة، ويكون تكليف المتزوجات طبقاً لسكن الزوج المثبت بقسيمة زواج أو أي من طرق الإثبات المعتمدة، بالإضافة إلى أحقية التظلم في حالة مرض أحد الوالدين بأمراض تحتاج الإعالة بتقديم الشهادة الطبية المعتمدة وبشرط أن يكون المكلف هو العائل الوحيد للأسرة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة