محافظ المنوفية يشهد احتفالية جامعة السادات
محافظ المنوفية يشهد احتفالية جامعة السادات


محافظ المنوفية: جامعة السادات منارة علم وثقافة وتنمية

سهام فودة

الخميس، 28 مارس 2019 - 07:51 م

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الخميس، احتفالية جامعة السادات بعيدها السادس، بحضور د. أحمد بيومي رئيس الجامعة، ود. عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، ولفيف من أساتذة وطلاب الجامعة. 

وأعرب رئيس جامعة السادات، عن خالص شكره وتقديره للحضور لمشاركتهم الحفل السادس للجامعة، مؤكداً أن الجامعة تؤدي رسالة وتصنع حضارة وأنها منارة علم وثقافة وتنمية، مشيرا إلى أن جامعة السادات الوليدة تتطلع وتتبوء مكانها بين الجامعات والتعليم العالي، كما تعمل على إحياء دورها في الريادة من خلال أهم أدواتها وهي التعليم والثقافة والبحث العلمي، وقد وضعت رؤيتها وتمضي بثبات في هذا الاقليم الواعد. 

وأكد محافظ المنوفية أن جامعة السادات لها دور هام في العمل والإنجاز في سبيل تحقيق رسالتها ودورها في تنمية وتطوير المجتمع، وتقديم خدمة تعليمية وبحثية على مستوى متميز بما تضمه الجامعة من كليات ومعاهد متميزة، وما تشهده الجامعة من نقلة نوعية في تأسيس العقل التعليمي والبحثي والأكاديمي للطلاب، بفضل جهود العاملين بها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين على حد سواء، وسعيهم الدؤوب للتطور والرقي والاستجابة للمتغيرات التي تواكب العصر، مع مراعاة التفاعل والتقييم المستمر والحفاظ على هويتنا وتراثنا الثقافي وإدخال التكنولوجيا الحديثة التي تكسب الطلاب المزيد من الابتكار والإبداع لخدمة أبناء المنوفية ومواكبة سوق العمل، لبناء جيل من الخريجين يحملون على عاتقهم مسئولية النهوض بوطنهم.

وشهد نهاية الحفل تبادل محافظ المنوفية ورئيس جامعة السادات الدروع التذكارية. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة