وليد خليل يعلن عن تفاصيل  Middle East Fashion Festival
وليد خليل يعلن عن تفاصيل Middle East Fashion Festival


تعرف على تفاصيل مهرجان «Middle East Fashion Festival» يالغردقة

وائل الغزاوي- أحمد السنوسي

الجمعة، 29 مارس 2019 - 02:27 ص

 

أعلن وليد خليل رئيس مهرجان "Middle East Fashion Festival" عن تفاصيل المهرجان التي تبدأ فعالياته اليوم، وذلك في مؤتمر صحفي على مسرح "City Gate" بالغردقة.


جاء ذلك بحضور عدد من مصممي الأزياء على رأسهم التونسية سارة طايل والمصريتين ميرنا عجيزة وميادة شارباص ومصمم الأزياء حسن منسي والدكتورة دينا مصطفى خبيرة التجميل، والمخرجة مروة طلعت، وسامح شلبي المسؤول عن إدارة "city gate 65m، و اللواء سامح عبد العزيز مدير ميناء الغردقة، ود. محمد الشاعر، وهيثم أبو دومة وياسمين هلال. 


وقال سامح شلبى المسؤول عن إدارة "city gate 65m" إن الغردقة معروفة لكل الدول الأجنبية، لذلك سعينا لأن نجهز بها مثل هذا المهرجان الضخم، ليجذب الجاليات الأجنبية ولا سيما الجاليات الألمانية والهولندية، فهم يحبون الرقي والموضة، ومنتشرون بالغردقة، ونريد أن تكون هذه المدينة قبلة للموضة ونحرك إليها سياحا بشكل أكبر ، موجها الشكر لكل القائمين على هذا المهرجان أولهم محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله لرعايته للمهرجان واللواء سامح عبد العزيز مدير ميناء الغردقة، واللواء أيمن صالح رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، والدكتور محمد الشاعر، وكذلك كل مصممي الأزياء الحضور. 


 من جانبه قال اللواء سامح عبد العزيز مدير ميناء الغردقة: هذا المهرجان يعد فرصة طيبة للتعريف بالقرية " قرية الركاب" وبمسرح city gate، وبإمكانياته، وفرصة جميلة لاستثمار المكان ودعم السياحة وتنشيطها، وهذه القرية التي تم تطويرها توفر خدمات متقدمة لنقل الركاب، موجها الشكر للقائمين على هذا المهرجان الذي يعد خطوة لدعم السياحة وتعريف السائحين بالقرية. 


وأعلن مصممو الأزياء عن أخر صيحاتهم التي يقدمونها في المهرجان لتوضح مصممة الأزياء ميرنا عجيزة، أنها تقدم كوليكشن جديد منها Swim Wear و Evening Wear، وحرصت على تقديم باقة من الأزياء الخاصة بها في الغردقة، حتى لا تكون القاهرة فقط هي المقصد للموضة، وحتى نرى العلامات التجارية المصرية والأزياء المصرية تنافس بقوة. 


وأعربت مصممة الأزياء المصرية التونسية سارة الطويل عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان كاشفة عن مجموعة الـ Spring Summer ، من تصميمها والتي تقدمها بعروض الأزياء في المهرجان، بشكل مبسط غير مبالغ فيه، قائلة: "هدفي جودة أفضل والمضمون هو الأهم، مؤكدة على ميلها للبساطة في الأزياء التي صممتها، ونوهت إلى حرصها على أن تكون بدايتها العملية في مصر". 


أما مصمم الأزياء حسن منسي فأوضح أن تصميماته كلها Suit، وتعتمد على الدقة وتميل إلى الطراز التركي والثقة في الخامات بألوان مختلفة للبراند "هاوس". 


وقالت مصممة الأزياء ميادة شاراباص: "أعتمد في تصميماتي على الطراز المعماري والـ landscape، والأساطير، بأعمال من صنع اليد من MSHARABAS، تناسب شريحة كبيرة من محبي الأزياء". 


وأوضحت مروة طلعت: "دوري مختلف فى المهرجان، فانا مسئولة عن الناحية الإخراجية ولدينا في الديفيله عرض رجالي، وهناك مفاجأة لمصممة الأزياء ميرنا عجيزة، تقدمها خلال العرض، وأوجه شكرى لسامح شلبي ورئيس المهرجان وليد خليل وكل القائمين على هذا الحدث القوي". 


أما الدكتورة دينا مصطفى فقالت: "أشارك من خلال "مالتي تريد" بعدة علامات تجارية لتقوية الشعر والبشرة ونضارتها، وأومن أنه ينبغي ألا نهتم بمظهرنا فقط دون الاهتمام بصحتنا، بصحة بشرتنا ونضارتها وشبابها، وينبغي أن نحافظ على الجمال والنضارة والشباب سواء بمكياج أو بدونه".

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة