الزمالك
الزمالك


القمة 117| أسلحة الزمالك الفتاكة التي يخشاها الأهلي

محمد عادل سالم

الجمعة، 29 مارس 2019 - 06:58 ص

 

يواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، غدا السبت، ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري العام على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويجهز المدير الفني للزمالك، السويسري كريستيان جروس، القوة الضاربة للأبيض، لحسم موقعة الأهلي، والابتعاد بصدارة الدوري، وتوسيع الفارق مع الأحمر إلى 5 نقاط.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أسلحة الزمالك، التي ينوي جروس، الاعتماد عليها لحسم المباراة، وأيضا يخشاها مارتن لاسارتي، المدير الفني للقلعة الحمراء.

يوسف أوباما 

يعد يوسف أوباما أحد أهم أوراق جروس الرابحة والذي سيكون له دور فعال خاصة على المستوى الهجومي للزمالك أمام الأهلي، حيث استطاع أوباما، خلال 21 مباراة مع الزمالك، أن يسجل 8 أهداف ويقدم خمس تمريرات حاسمة ليكون الهداف الثالث بالفريق خلف محمود علاء وكهربا.

فرجاني ساسي 

المايسترو وساحر القلعة البيضاء والرسام كلها ألقاب أطلقها جماهير الأبيض على الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي قلوب الجماهير البيضاء من أوسع أبوابه وفرض نفسه كأفضل صفقات الزمالك خلال الموسم الحالي.

وشارك ساسي في 18 مباراة مع الزمالك خلال هذا الموسم بمسابقة الدوري أحرز خلالها ستة أهداف كما صنع ثلاث تمريرات حاسمة.

محمود كهربا 

يعد محمود عبد المنعم كهربا جناح الزمالك أخطر الأوراق التي يجهزها كريستيان جروس ليكون مصدر قلق للأهلي نظرا لفاعليته الهجومية ويستطيع أن يصنع الفارق ويقلب الطاولة في أي وقت حيث شارك في 19 مباراة استطاع أن يسجل عشرة أهداف وصنع مثلهم في بطولة الدوري.

خالد بوطيب
يعول كريستيان جروس على المغربي خالد بوطيب ومن المتوقع أن يدفع به أساسيا على حساب عمر السعيد لتفوق بوطيب على السعيد من حيث الخبرات والضغط على المدافعين بالإضافة إلى حسن استغلال الفرص حيث تعود اللاعب من واقع مسيرته الطويلة على تلك النوعية من المباريات والتعامل بها بشكل سليم والخروج بالانتصار.


محمود علاء
المدافع الهداف محمود علاء وضع نفسه بين الأفضل في صفوف الزمالك خلال هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب هدافي الفريق الأبيض خلال هذا الموسم بعدما سجل 12 هدفًا وأعلن الجهاز الطبي للزمالك مشاركته أمام الأهلي بعد الإصابة التي تلقاها بالرأس مع المنتخب أمام نيجيريا.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر الدوري برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي وصيف الجدول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة