الفنانة سيمون خلال المهرجان
الفنانة سيمون خلال المهرجان


بحضور سيمون وعدد من نجوم المجتمع..

انطلاق فعاليات مهرجان الشرق الأوسط للموضة

وائل الغزاوي- أحمد السنوسي

الجمعة، 29 مارس 2019 - 11:25 م

أقيم اليوم حفل مهرجان الشرق الأوسط للموضة "Middle East Fashion Festival"، فى دورته الثالثة علي مسرح city gate 65m فى قرية الركاب بمدينة بالغردقة السياحية.

جاء ذلك بحضور رئيس المهرجان وليد خليل والفنانة سيمون، إلى جانب مصممى الأزياء المشاركين وعلى رأسهم سارة طايل وميرنا عجيزة وميادة شاربص، ومصمم الأزياء حسن منسي والمصمم عمر محفوظ، والدكتورة دينا مصطفى خبيرة التجميل، والمخرجة مروة طلعت، واللواء أيمن صالح مدير موانى البحر الأحمر ورجل الأعمال سامح شلبى المسؤول عن إدارة "city gate 65m، واللواء سامح عبد العزيز مدير ميناء الغردقة، ود. محمد الشاعر العضو المنتدب لمجموعة بلو سكاي للسياحة، ومسئولو شركة بلوباص، وياسمين هلال مديرة شركة إنوفيشين للعلاقات العامة، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية والممثلة السورية سارة نخلة.

بدأ الحفل بكلمة من وليد خليل رئيس المهرجان والتى أثنى فيها على تنظيم مثل هذا الحدث فى دورته الثالثة الأكبر للموضة وعروض الأزياء فى الشرق الأوسط ، مثمنا على دور جميع رجال الأعمال والمسئولين فى البحر الأحمر لرعاية هذا الحدث الهادف إلى دعم تنشيط السياحة المصرية. وجه رجل الاعمال سامح شلبى أحد أكبر المستثمرين فى مدينة الغردقة الشكر لكل القائمين على الحفل متمنيا استمراره كل عام، ومثمنا على الجهود المبذولة من أجل إقامة مثل هذا الحدث الضخم.

وقالت ياسمين هلال: سعيدة بأن هناك شركات كثيرة فى مصر يديرها شباب، واتمنى أن كل الشركات المصرية التى يديرها شباب أن يكملوا بعضهم البعض، وإقامة هذا الحفل فى الغردقة فرصة للترويج للسياحة الداخلية والخارجية، واشكر كل شركاء النجاح من الاعلاميين الذين ساعدوا فى نجاح هذا الحدث. بدأ الحفل بعروض مصممة الأزياء سارة طايل بتقديم أزياء متفردة من تصميمها ضمن الكوليكشن الصيفى، منها 4 قطع زفاف، ضمن 17 قطعة أخرى، بجودة عالية ويغلب عليها طابع البساطة ببراند فى الوقت الذى غلب على فساتين الزفاف التى قدمتها طابع البساطة والأناقة Sara Tayel couture.

أما مصممة الأزياء ميرنا عجيزة فقد استطاعت أن تقدم مفاجآت جديدة لأول مرة من خلال تصميمات البراند الخاص بها المعروف بـ AGISTA، لتقدم كوليكشن الـ Swim Wear و Evening Wear، ضمن عدد كبير من القطع التى تناسب فصل الصيف، واستطاعت ميرنا أن تثبت أن المنتج المصري والأزياء المصرية قادرة على المنافسة بقوة، كما تفرد مصمم الأزياء حسن منسي بتقديم عرض أزياء رجالى، وهو العرض الرجالى الوحيد من نوعه خلال الحفل، حيث قام بتصميم عدد من البدل الرجالي تميل إلى الطراز التركى، غلب عليها اللون الأسود الأنيق، وذلك من خلال العلامة التجارية الخاصة بتصميماته براند "هاوس".

وتميز مصمم الأزياء السوري عمر محفوظ بمجموعة خاصة من القطع لفصل الربيع والصيف 2019 ليقدم تصميمات للفساتين واستايلات الخمسينات ويضفى عليه شكلا عصريا باسلوب جديد، من صنع اليد HandMade أما ميادة شرباص فاستطاعت أن تقدم تصميمات متميزة خلال العروض بقطع تعتمد على الطراز المعماري والـطبيعة والأساطير، وكانت كل القطع التى قدمتها ميادة من صنع اليد Hand Made من براند MSHARABAS، وتعد ميادة شرباص مصممة متميزة للأزياء ولفات الطرح وخبيرة مكياج، وأهدى رأفت نصار نائب رئيس مجلس إدارة إحدى شركات المجوهرات باقة من الهدايا لعدد من الفائزين، منها خواتم ذهب وفضة، كما تم تكريم الفنانة سيمون يإهدائها التمثال الذهبي للدورة الثالثة، وأبدت سعادتها بالحضور وسط أهالي الغردقة، كما أبدت إعجابها بالتصميمات التي عرضت من كل المشاركين.

وجذبت عروض الأزياء المقدمة شريحة كبيرة من الحضور سواء المصريين الذى وفدوا إلى الغردقة لمشاهدة الحفل ، أو الأجانب الذين انبهروا بالأزياء العربية المقدمة على اختلاف أشكالها وأنواعها، سواء المصرية او التونسية او السورية على مسرح City Gate المتطور بإمكانياته الحديثة وتقنياته العالية.

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

ميدل ايست

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة