النادي الأهلي - أرشيفية
النادي الأهلي - أرشيفية


القمة 117| تشديدات أمنية قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك

أحمد عبدالفتاح

السبت، 30 مارس 2019 - 08:10 ص

عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من تواجدها بمحيط ملعب برج العرب، وتأمين اللاعبين وحافلات وصولهم، منعا لحدوث أي شغب، فيما تم تكثيف الخدمات الأمنية على جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور.

ويلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك غريمه التقليدي الأهلي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم السبت 30 مارس، في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ17 لبطولة الدوري الممتاز في القمة 117 على ملعب برج العرب.

يدخل الفارس الأبيض المباراة ويسعى لتوسيع الفارق مع الأهلي إلى 5 نقاط ليضمن التربع على قمة الدوري ويبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه حيث يحتل الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في خمس مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة وسجل لاعبيه 50 هدفا وسكنت شباكه 20 هدفا فيما يأتي الأهلي في المركز الثاني بفارق نقطتين برصيد 51 نقطة جمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفا وسكنت شباكه 15 هدفا.


من جانبه استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك على البدء بتشكيل متوازن لعدم المجازفة أمام الأهلي خوفا من استقبال هدف مبكر يربك حساباته حيث أوضح جروس للاعبيه إن على الجميع الالتزام بكافة الواجبات الدفاعية والهجومية وسيعيد جروس المغربي خالد بوطيب لقيادة هجوم الأبيض في التشكيلة الأساسية الليلة.

وفي سياق متصل كان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن استقدام طاقم حكام دولي روماني لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، اليوم السبت. 

ويتكون طاقم التحكيم الروماني؛ من إستيفان كوفاكس «حكم ساحة»، وميهاي أوفيدو آرتن «مساعد أول»، وفلورن مارينسكو «مساعد ثان» وأونت ماريوس إفرام «حكم رابع».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة