صورة موضوعية
صورة موضوعية


القمة 117 | الأهلي يتفوق على الزمالك في معركة الـ«كلين شيت»

إبراهيم مدكور- أحمد بدرة

السبت، 30 مارس 2019 - 10:44 ص

تحت شعار «مباراة لا تقبل القسمة على اثنين» يستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية اليوم السبت المقبل، لقاء القمة 117 بين الأهلي والزمالك، والمؤجل من الجولة الـ17 بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المباراة القطبين بهدف الفوز فقط لا غير من أجل تأمين صدارة جدول الدوري، حيث يطمح الفارس الأبيض في الابتعاد بالصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يسعى المارد الأحمر لتعويض فارق النقطتين مع أبناء ميت عقبة واعتلاء صدارة الجدول بفارق نقطة.

لا شك أن الدفاع وحارس المرمى في كل فريق يرجح كفة فريقه في مثل هذه اللقاءات القوية، لان قوة الدفاع وحارس المرمى تحافظ على نظافة الشباك.

الـ «كلين شيت» هو هدف كل حارس في أي مباراة، ولكن عندما يكون في لقاء فإن الأمر يكون مختلف تماما، ويتفوق حراس مرمى النادي الأهلي على حراس مرمى الزمالك في معركة الـ«كلين شيت».

وعلى مدار 162 مباراة قمة بين الأهلي والزمالك في كل البطولات والمسابقات، الأهلي حافظ على نظافة شباكه خلال 63 مواجهة بينما حقق الزمالك نفس الأمر في 44 لقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك مساء السبت، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز

ويسعى كل فريق إلى الفوز في هذه المباراة، من أجل التقدم خطوة نحو منصة التتويج بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، فالزمالك يقع في قمة جدول الترتيب العام برصيد 53 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة