طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة
طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة


طارق فايد: نخطط لافتتاح 25 فرع جديد لبنك القاهرة

شيماء مصطفى

السبت، 30 مارس 2019 - 11:46 ص

كشف طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن قيام البنك بتطبيق خطته المتكاملة لتطوير شبكة فروعه، وإفتتاح الفروع الجديدة، موضحا أنه من المخطط افتتاح من 20 - 25 فرعاً سنوياً خلال الثلاث سنوات المقبلة.

كما يعتزم البنك إطلاق أول فرع ذكي " Digital Branch " خلال عام 2019، وذلك استمراراً لسياسة البنك فى انتشار فروعه على مستوى الجمهورية.

وأضاف طارق فايد، في بيان صحفي، أن الخطة التوسعية لبنك القاهرة امتدت على المستوى الخارجى، من خلال قيام البنك بإفتتاح مكتب تمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما حصل البنك على موافقة البنك المركزى المصرى للإستحواذ على نسبة 100% على بنك القاهرة الدولي (كمبالا) بأوغندا، بهدف زيادة توسع البنك في دول شرق أفريقيا.

وأشار رئيس بنك القاهرة، إلي نجاح البنك على مدار الأعوام السابقة فى إطلاق العديد من المبادرات التى تستهدف تحقيق التنمية المستدامة فى مختلف القطاعات وفى مقدمتها، التدريب والتشغيل وخلق فرص العمل، التعليم، الصحة، التغذية، الأبحاث الطبية والعلمية، الثقافة، مبادرات تنمية القرى، وقوافل الخير، ومبادرات تمكين المرأة والشباب وغيرها، حيث تركز استراتيجية بنك القاهرة على مراعاة البعد المجتمعي فى كافة السياسات والإجراءات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة