الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


الرئيس يكرم الأمهات المثاليات والنماذج المشرفة للمرأة المصرية

محمد هنداوي

السبت، 30 مارس 2019 - 02:18 م


كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، السبت، عدداً من الأمهات المثاليات لعام 2019 على مستوى الجمهورية بمنحهم وسام الكمال من الدرجة الثانية.

 

وجاءت في المركز الأول سعدية ثابت فليت حنا من محافظة المنيا، والمركز الثاني أمل جرجس مسعد من محافظة الأقصر، والمركز الثالث وفاء سيد أحمد من الدقهلية.

 


كما كرم الرئيس نادية محمد عبد الحميد عن محافظة الجيزة، وآمال يعقوب كامل حنا من محافظة أسيوط، وسامية عبد العظيم من محافظة الفيوم، وعصمت مهدى محمد من القليوبية، وحنان حسن حسن من الإسماعيلية، وسلوى عبد الرحمن من بورسعيد، وشادية سالم سالم من الغربية، وزوزو بهى الدين من محافظة كفر الشيخ، ونعيمة محمود على من السويس، وسومة زكى رشوان من دمياط، وهويدا سيد  من بنى سويف، وزينب عبد الكريم من البحر الأحمر، ونجوى محمد عبد المقصود من جنوب سيناء، وفايزة أحمد الضوي من أسوان، ونجاة موسى على من سوهاج. 


كما كرم حميدة على سعيد على لقب الأم المثالية من محافظة مرسى مطروح، وأميمة محمد إمام من الوادى الجديد، وحنان عبد السلام محمد من الإسكندرية، ونوال جاد حسن من القاهرة، وحسانية على أبو بكر من قنا، وسنية درويش مصطفى من الشرقية، ونادية محمدى من المنوفية، ونبيلة محمد عبد الصمد من البحيرة، وأميرة هليل عبد اللطيف من شمال سيناء، كما كرم زينب عبد الغفورمختار كأم بديلة من محافظة أسوان.


وكرم الرئيس أيضا نوال أحمد كأم مثالية من ذوي الاحتياجات الخاصة من البحيرة، وهدى أحمد سيد من الجيزة كأم مثالية لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

 


كما كرم الرئيس عددا من أمهات القوات المسلحة والشرطة، حيث كرم نبيلة شحاتة والدة الشهيد الجندي وليد سيد عبد السميع من القوات المسلحة، وسعاد مصطفى جامع كأم لشهيد شرطة الرائد محمد سمير إيراهيم.


كما قدم الرئيس، خلال الحتفال، شهادة تقدير لعدد من النماذج المشرفة للمرأة المصرية وهن: السفيرة مرفت التلاوي، الدكتورة نوال الدجوي، الدكتورة سناء بطرس، الفنانة سميرة أحمد، ليلى البنان، الخبيرة المصرفية آمال التوبجي، الدكتورة نهال عبد المنعم الشقنقيري، هدى حليم أبو سيف مؤسسة أول وكالة إعلام مصرية خاصة، الراهبة سهام جودت، الدكتورة فوزية عبد الستار الحقوقية المصرية البارزة.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة