محافظ الغربية
محافظ الغربية


تخصيص 7.6 آلاف متر أملاك دولة لإقامة مشروعات خدمية في الغربية

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 30 مارس 2019 - 02:25 م

 

أعلن اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تخصيص 5 قطع من الأراضي أملاك دولة بالمجان بمساحات مختلفة لعدد من القرى على مستوى مراكز المحافظة بإجمالى مساحة 7648 متر مربع، لإقامة عدد من المشروعات الخدمية والتي تعمل على زيادة المشروعات الخدمية التي تؤدى إلى تحسين مستوى الخدمات لمواطني المحافظة.

وتم تخصيص قطعة أرض مساحتها 4278 متر مربع بالقطعة رقم 178 بحوض الخرسة بزمام مدينة السنطة، لصالح صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري لإقامة إسكان إجتماعي عليها.

وخصصت قطعه أرض مساحتها 678 متر مربع ضمن القطعة رقم 384 من القطعة رقم 4 أصلية بحوض أبو نجيلة بزمام قرية تطاى مركز السنطة لصالح صندوق الإسكان الإجتماعى ودعم التمويل العقاري لإقامة إسكان إجتماعي عليها.

ووافق رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطعه أرض مساحتها 1898م2 بالقطعة رقم 425 بحوض زيط قسم ثان ناحية الأنبوطين مركز السنطة لصالح هيئة الأبنية التعليمية؛ لتقنين وضع مدرسة الدكتور لطفي عمر الإعدادية المقامة عليها.

وتخصيص قطعة أرض مساحتها 392 متر مربع بالقطعة رقم 9 بحوض الغمرى بزمام قرية محلة أبو على مركز المحلة الكبرى لإقامة منافع لملعب نادي محلة أبو على الرياضي "غرفة خلع ملابس – حمامات وكذلك تخصيص قطعة أرض مساحتها 402 متر مربع تقع أمام مبنى المرور بمركز ومدينة طنطا لصالح وزارة الداخلية لإقامة مبنى للإدارة العامة لمكافحة المخدرات عليها.

وأكد اللواء هشام السعيد، أن قرارات التخصيص هذه تأتى فى إطار حرص الدولة على زيادة عدد المشروعات الخدمية بالقرى والعزب لتكون مستوى الخدمات التي تقدم بها على مستوى مدن المحافظة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة