استمرار خدمة الغسيل الكلوي بنصر النوبة
استمرار خدمة الغسيل الكلوي بنصر النوبة


«صحة أسوان» تكشف حقيقة توقف أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفى نصر النوبة

مصطفي وحيش

السبت، 30 مارس 2019 - 03:15 م

أكد الدكتور إيهاب حفني وكيل وزارة الصحة بأسوان، على عدم صحة ما تردد عن توقفت أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفى نصر النوبة بسبب انفجار موتور رفع المياه للتنك المغذي لوحدة الغسيل الكلوي.

 

وأوضح أن عوامة الخزان فقط تعطلت وتم التدخل السريع من قسم الصيانة بالمستشفى حيث تم إستبدالها بعوامة جديدة فى نفس التوقيت وهو ما يحدث بشكل طبيعى.

 

وأشار إيهاب حفني، إلى أن جلسات الغسيل الكلوي بالمستشفى لم تتأثر بذلك حيث شهد تلقى المرضى المترددين للجلسات المقررة لهم، مطالباً وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة والرجوع للمصادر الرسمية لاستقاء المعلومات المعلومات الصحيحة بعيدا عن أي تهوين أو تهويل.

 


أكد الدكتور إيهاب حفني وكيل وزارة الصحة بأسوان، على عدم صحة ما تردد عن توقفت أجهزة الغسيل الكلوي بمستشفى نصر النوبة بسبب إنفجار موتور رفع المياه للتنك المغذى لوحدة الغسيل الكلوي، موضحاً بأن عوامة الخزان فقط تعطلت وتم التدخل السريع من قسم الصيانة بالمستشفى حيث تم إستبدالها بعوامة جديدة في نفس التوقيت وهو ما يحدث بشكل طبيعي.

 

وأشار إيهاب حفني، إلى أن جلسات الغسيل الكلوى بالمستشفى لم تتأثر بذلك حيث شهد تلقى المرضى المترددين للجلسات المقررة لهم، مطالباً وسائل الإعلام المختلفة تحرى الدقة والرجوع للمصادر الرسمية لاستقاء المعلومات المعلومات الصحيحة بعيدا عن أي تهوين أو تهويل

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة