محمد الدهراوي
محمد الدهراوي


رئيس اتحاد الكاراتيه: البطولة العربية تنافس البطولات العالمية

إبراهيم مدكور

السبت، 30 مارس 2019 - 03:50 م

أعرب محمد الدهراوي، نائب رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة العربية الثانية للأندية والتي تستضيفها مصر وتختتم منافساتها اليوم السبت.

وقال الدهراوي، إن البطولة خرجت في شكل تنظيمي رائع يضاهي تنظيم أكبر البطولات العالمية وهي رسالة واضحة على قدرة وإمكانيات مصر التنظيمية، والتي تحظى دائما بإشادة الوفود المشاركة، والتي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في البطولة في الأعوام المقبلة بعد ما لمسته من تنظيم راق واستفادة فنية كبيرة في ظل وجود فرق أندية عريقة خاصة الأندية المصرية.

وكشف رئيس اتحاد الكاراتيه، عن السبب وراء قلة عدد الفرق المشاركة والتي بلغت 28 فريقا يمثلون 8 دول، حيث تقام البطولة الثانية بعد غياب 12 عاما حيث أقيمت النسخة الأولى عام 2007، مؤكدا أن البطولة هذا العام ستكون بداية لاستمرارها خاصة وأن الاتحاد المصري يدرس التقدم بطلب للاتحاد العربي بشأن استضافة مصر للبطولة كل عام، وسط ترحيب كبير من الفرق المشاركة في البطولة الحالية بالقاهرة.

واختتم بأن الحضور الجماهيري بسبب مشاركة الفرق المصرية ذات الجماهيرية ساهم بشكل كبير في نجاح البطولة وظهورها بهذا الشكل المشرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة