مسلسل "قيد عائلي"
مسلسل "قيد عائلي"


«قيد عائلي» و«الضاهر» في عزف منفرد خارج سباق دراما رمضان

دعاء فودة

السبت، 30 مارس 2019 - 04:23 م

يلجأ صناع الدراما، والقائمون على القنوات الفضائية، لخلق مواسم جديدة لعرض المسلسلات التليفزيونية، بعيدا عن شهر رمضان، حتى تكون على مدار العام، فنجد كل فترة يعرض عدد من المسلسلات الجديدة.

 

وقبل حلول شهر رمضان بشهر تقريبا، تعرض بعض القنوات مسلسلات ذات الـ30 حلقة لأول مرة، حيث يشهد اليوم السبت، العرض الأول لمسلسل "الضاهر" عبر قناة "الحياة" في السابعة مساء، وذلك بعد تأجيل عرضه عدة مرات وتعرض المسلسل لأزمات ومشاكل خلال الفترة الماضية، وأدت إلى توقف تصويره أكثر من مرة.

 

يقوم ببطولة مسلسل "الضاهر" كل من: محمد فؤاد، وتامرعبد المنعم، ورغدة، وحسن يوسف، وأحمد منير، وأميرة هاني، وسميرة محسن، وعمر حسن يوسف، وعلاء زينهم، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، والإخراج لياسر زايد، وإنتاج تامر مرسي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية.

 

كما تبدأ قناة "DMC"، اليوم السبت، عرض مسلسل "قيد عائلي"، في الثامنة مساء، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل "أبو العروسة 2"، الأسبوع الماضي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "قيد عائلي" عدد كبير من الفنانين منهم: بوسي، وميرفت أمين، وعزت العلايلي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وهو من سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، إخراج تامر حمزة، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة