سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر
سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر


«شباب العمال»: قرارات الرئيس جني لثمار الإصلاح الاقتصادي

شريف الزهيري

السبت، 30 مارس 2019 - 05:48 م

وجهت سكرتارية الشباب باتحاد عمال مصر، برئاسة محمد ربيع عضو نقابة الصحافة والطباعة والإعلام، وأحمد الغنام عضو نقابة الإنتاج الحربي، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على قراراته التاريخية لاستكمال منظومة الحماية الاجتماعية، والتي تؤكد أننا بدأنا نجني ثمار الإصلاح الاقتصادي، مضيفة أن الرئيس وعد فأوفى عندما طالب جموع الشعب بالصبر حتى نجني ثمار ما زرعناه.

وقال محمد ربيع، أن قرارات الرئيس حملت مفاجآت سارة للعمال وهي أكبر دافع للعمال لزيادة العمل والإنتاج للحفاظ على الاستقرار الاقتصادي الذي تتمتع به مصر الآن بشهادة أكبر لمؤسسات الاقتصادية على مستوى العالم.

وأشار ربيع،  إلى أن قرار الرئيس بسحب الطعن على حكم العلاوات الخمسة ورد جميع أموال المعاشات بشكل تدريجي يعيد الحق الغائب لأصحابه ويضمن زيادة المعاشات بشكل كبير بعد إعداد الدراسات الأكتوارية الخاصة بذلك.

فيما قال أحمد الغنام، أن القرارات خطوة إيجابية على طريق العدالة الاجتماعية، وأعادت الروح للعمالة وأكبر حافز لهم لمواصلة العمل ليل نهار لزيادة الإنتاج، مشيراً أنه لم يتبق سوى سيطرة الحكومة على الأسعار وضبطها وحماية المواطن من جشع التجار.

وطالب الغنام، من الجهات والوزارات المعنية بسرعة حسم الأمر وإصدار اللوائح التنفيذية الخاصة بقرارات الرئيس التي تعد عيد مبكر لعمال مصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة