سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد تعادل الزمالك والأهلي

أحمد بدرة

السبت، 30 مارس 2019 - 10:05 م

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن رضاه عن نتيجة مباراة الزمالك والأهلي التي أقيمت على ملعب برج العرب بالمباراة المؤجلة من الجولة 17 من عمر الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة قال عبد الحفيظ: «الحمد لله على نتيجة اليوم على الرغم من إننا كما نبحث عن المكسب ولكن حسابات الدوري مختلفة وكل مرحلة لها حساباتها».

وتابع عبد الحفيظ: «بالطبع الأمطار أثرت كثيرا اليوم على أداء الملعب فخلال الشوط الأول كان لنا العديد من الفرص وبالمثل في الشوط الثاني ولكننا لم نستغلها بالشكل الأفضل لكن مكسبنا الحقيقي اليوم هو عدم وجود الإصابات».

واستكمل مدير الكرة بالقلعة الحمراء "مثل تلك الأجواء تؤثر على الفرق الأفضل ولكن لا يزال متبقي لنا 11 مباراة مثل الزمالك وسنبدأ مرحلة جديدة".

وعن المصابين قال سيد عبد الحفيظ: «المصابين تمكنا من علاجهم بالشكل الأمثل فوليد سليمان سيكون جاهز أمام صن داونز لكن إشرامه من عدمه سيكون مسئولية المدير الفني وبالمثل وحمدي فتحي سيكون جاهزا خلال المباراة ذاتها».

وأختتم مدير الكرة بالنادي الأهلي: «مسئولي صن داونز أرسلوا مندوب اليوم لمتابعة المباراة ولا أعتقد أنه تمكن من الوصول لملعب المباراة».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة