جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


إطلاق أكبر مسرع تكنولوجيا مالية «fun tech» بالقاهرة

نرمين سليمان

الأحد، 31 مارس 2019 - 02:50 م

أطلقت شركتي برايد كابيتال برنامج fun tech باعتباره برنامج تسريع الأعمال الأول من نوعه في مجال التكنولوجيا المالية في مصر بالتعاون مع كبرى الشركات المالية المرموقة منها مؤسسة التمويل الدولية "IFC" وفاروس القابضة وبنك الإسكندرية، والمؤسسة الألمانية للتعاون الدولي، وفيزا "Visa" وبنك تنمية الصادرات المصري.


 ويهدف البرنامج إلى إتاحة فرصة متميزة للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية للتعرف على الخبرات ذات الصلة في قطاع الخدمات المالية، إلى جانب التواصل بشبكة كبيرة من الخبرات للاستفادة منهم.


ومن جانبه، قال أحمد الشريف العضو المنتدب والذي يقوم بالإشراف على اختيار أفضل 100 شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر وأفريقيا، إن البرنامج سيتم على مدار 4 سنوات، وينمى إلى 40 شركة تكنولوجيا مالية يتم اختيارها من بين الأفضل في النظام البيئي المصري، مشيرا إلى أن التركيز على التمويل الرقمي يأتي في ظل اهتمام الدولة بتحقيق الشمول المالي.


وأوضح رامي الدكاني الشريك المؤسس والرئيس التفيذي لشركة برايد كابتيال، أن المرحلة الحالية من البرنامج تستمر لمدة ستة أشهر وتوفر لإحدى عشر شركة ناشئة، وتم اختيارهم ضمن أكثر من 100 شركة تقدمت للبرنامج وسيتم تمويل الشركات بالكامل من قبل شركة فاروس القابضة، مضيفا أن التمويل سيكون في حدود 4500 ألف جنيه وسيكون للممول نسبة في الشراكة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة