واتساب واتساب

تعرف على أبرز تحديثات «الواتساب»

ناريمان محمد الأحد، 31 مارس 2019 - 04:12 م

يبدو أن عام 2019 سيجعل تطبيق "واتساب" مختلفًا عن صورته التي المعهودة طوال السنوات الماضية، حيث عمل التطبيق على مجموعة كاملة وضخمة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تحسين أدوات ومزايا التطبيق. 

 

 فقد أطلقت الشركة مؤخرًا تحديث جديد لمستخدميه نظام تشغيل "أندرويد"، حيث يتيح إمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية بصورة متتالية.


وفقا لموقع "واب بيتا إنفو" لن يحتاج مستخدم واتساب أن يشغل كل رسالة صوتية على حده، بل يمكن أن يستمع لهم بصورة أسهل من أي وقت مضى، وأن يشغلهم جميعا دفعة واحدة على التوالي.
 

 

ومن جهة أخرى، أعلن الواتساب عن ميزة جديدة أطلق عليها "معلومات إعادة التوجيه"، والتي توفر للمستخدم إمكانية التحكم في الرسائل التي يتم إعادة إرسالها عدة مرات، وسيوفر "واتساب" لأي مستخدم عدد المرات التي تم إعادة توجيه وإرسال الرسالة نفسها.

 

وفي سياق أخر، حصلت أيضا الواتساب على تقنية جديدة ثالثة، أطلق عليها "صورة داخل صورة"، والتي تتيح عرض مقاطع الفيديو في نافذة عائمة صغيرة عند التبديل بين الرسائل، ما يتيح لك التنقل داخل التطبيق دون مقاطعة تشغيل الفيديو.

في أكتوبر الماضي، أطلقت أيضا ميزة جديدة  لدعم الملصقات في تطبيق لوحة مفاتيح Gboard على منصة الأندوريد، تأتي الملصقات في التحديث الجديد بتجربة جديدة للمستخدمين، حيث تتيح لمستخدمي لوحة مفاتيح Gboard الحصول على الملصقات مباشرة من خلال التطبيق، كبديل للخروج من التطبيق في البداية لاستخدام ملصقات جوجل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة