حفل محمد رمضان الأول
حفل محمد رمضان الأول


خاص| مقدم البلاغ ضد محمد رمضان يوجه إنذارا لـ«الموسيقيين» بسبب موقفها

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 31 مارس 2019 - 04:14 م

قال أيمن محفوظ المحامي ومقدم بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، إن ما حدث من إقامة "رمضان" لحفلة غنائية، أثار غضب المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريا والرقص بحركات إباحية. 

وأشار "محفوظ" في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، إلى أن نقابة الموسيقيين لم تبدي أي رد حول البلاغ أو الحفلة الغنائية فلم يصدر قرار رسمي أو بيان يدين ما حدث، ومازال حتى الآن موقفها سلبي وكأنها توافق على الحفلة وما حدث بداخلها.


يذكر أن المحامي أيمن محفوظ، تقدم اليوم الأحد، بانذارً لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان، وقال المحامي إنه انتظر رد فعل نقابة المهن الموسيقية باعتبار أن الحفل غنائي وخاصة أن النقابة تحمل الضبطية القضائية، ولم تحرك ساكنًا الأمر الذي دعى إلى توجيه إنذارًا طبقا للنص المادة٤٠ من القانون ٣٥ لسنة ١٩٧٨المعدل بالقانون ٨ لسنه ٢٠٠٣ لأن نقيب الموسيقيين هو ما يختصم قانونا للنقابة، وحيث أن ما اقترفه رمضان يمثل جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبة رمضان عليها مثله مثل غيره.


واختتم محفوظ، الإنذار الذي حمل رقم ١٠٩٨٧محضرين عابدين بالمطالبة بالرد على الصمت المشبوه لنقابه الموسيقيين والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة الحفلات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة