حلمي بكر - محمد رمضان
حلمي بكر - محمد رمضان


خاص| حلمي بكر عن حفل محمد رمضان: «جريمة تُسئل عنها نقابة الموسيقيين»

محمد طه

الأحد، 31 مارس 2019 - 04:18 م

 

انتقد الموسيقار حلمي بكر الحفل الغنائي الذي أحياه الفنان محمد رمضان- مساء الجمعة الماضية في قاعة المنارة بمحور المشير بالتجمع الخامس- وسط حضور جماهيري كبير.

 

وقال "بكر"، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن "رمضان" لم يحافظ على نجوميته وما يفعله سيأخذ وقتًا وسينتهي، مضيفا: "هو يحرق نفسه كنجم يستطيع أن يستمر، فبرغم إقبال الشباب وتواجد الاستعراضات في الحفل، ولكن في النهاية ستكون ليلة وستنتهي لأنها ليس لها صدى".

 

وتابع: "محمد رمضان يضر نجوميته عند ظهوره كمطرب يُحيي حفلات، فهو يستغل القاعدة الشعبية العريضة له بأشياء خارج النجومية، ولكنه من الوارد أن يُغني داخل عمل فني في السياق الدرامي".


واختتم الموسيقار حلمي بكر حديثه قائلا: "أنا أتفق مع محمد رمضان كممثل ولكن كمطرب فهو ليس له علاقة بالطرب"، واصفًا حفله الغنائي بـ"الجريمة التي تُسئل عنها نقابة المهن الموسيقية".

 

وقدّم "رمضان" خلال الحفل استعراضات مميزة ومختلفة على خشبة المسرح، كظهوره بسياراته الفارهة منها "اللامبورجيني"، وعدد من "الدراجات البخارية"، وقدم العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، منها: "نمبر وان، وجيشنا صعب، وأفريقيا، وأنا الملك، ومافيا، وmoney، وأقوى كارت في مصر، ومسا مسا، وهتولع، وفيرس، وقمر".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة