ندى الكامل وأحمد الفيشاوي
ندى الكامل وأحمد الفيشاوي


زوجة «الفيشاوي» ترد على الانفصال بـ«الحب الكبير».. وتتصدر «التريند»

محمد طه

الأحد، 31 مارس 2019 - 04:36 م

 

ردت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، على الأنباء التي ترددت -مساء أمس- بشأن انفصالهما، بعد انتشار "منشور" على "الفيسبوك" منسوب لها، تعلن فيه أنها بدأت إجراءات الطلاق دون الإعلان عن أسباب.

 

وحسمت "ندى" الجدل بشأن الانفصال عن أحمد الفيشاوي، بنشر عدة صور -منذ قليل- تجمعها بزوجها في العديد من المناسبات، وعلقت عليها قائلة: "الحب الكبير"، لتنفي ما تردد بشأن انفصالهما بعد عام من الارتباط.

 

 

وجاء مضمون "البوست" الذي تسبب في تداول تلك الأنباء: "وأصبر على ما يقولون وأهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي.. مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي سنه كاملة من التفاني.. كان صديقي.. لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي.. رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

 

من ناحية أخرى تصدرت ندى الكامل معدلات البحث "تريند جوجل" بعد شائعة الانفصال، ليتساءل جمهور زوجها أحمد الفيشاوي عبر حسابه على "إنستجرام"، عن الانفصال كونه حقيقة أم شائعة.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة