محافظ المنوفية يكرم 19 أم مثالية
محافظ المنوفية يكرم 19 أم مثالية


محافظ المنوفية يكرم 19 أمًا مثالية من العاملين بالديوان العام

سهام فودة

الأحد، 31 مارس 2019 - 06:40 م

كرم الأحد 31 مارس، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية 19 أما مثالية من العاملين بالديوان العام.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الأم المثالية والأم القدوة لعام 2019 والذي نظمته إدارة شئون المرأة بالديوان العام بمركز الإبداع بشبين الكوم، حيث بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم.

وفى كلمته، أكد محافظ المنوفية على أن تكريم الأمهات المثاليات يأتي كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع، وأن هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهم في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها، معربا عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه المناسبة السعيدة والقريبة من قلوب الجميع وهى تكريم الأمهات المثاليات. 

ووجه المحافظ، الشكر لكل الأمهات مشيرًا إلي قدرة الأم المصرية علي تحمل الضغوط والأعباء بل والتغلب عليها فهي رمز للتضحية والعطاء، مؤكداً أن المرأة تعد شريك أساسي في تحقيق التنمية في شتى المجالات، وأن هذه الاحتفالية تأتي تكريما لجهود كل الأمهات اللاتي أدين دورهن وتحدين الواقع وضحين من أجل أولادهن لإبراز قيم العطاء والوفاء. 

من جانبها، أوضحت مدير إدارة شئون المرأة أن التكريم شمل 19 أما مثالية من العاملين بالديوان العام من بينهم 8 أمهات مثاليات و9 عاملات و2 من الأمهات قدوة، مشيرة إلى أنه لأول مرة يتم تكريم السيدات اللاتي لم تنجبن ولم تتزوجن وتعدت سن الـ 50 فهي قدوة لزملائها بالعمل وأم لهم. 

وفى الختام، قام محافظ المنوفية بتوزيع شهادات تقدير وجوائز مالية علي الأمهات المكرمات مقدماً التهنئة لكل الأمهات المصرية لما يقمن به ويبذلونه من جهد وعرق وتضحيات من أجل بناء المجتمع والتفاني في حب الوطن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة