محمد صلاح
محمد صلاح


فيديو| «رأسية» صلاح تنقذ ليفربول وتخطف فوزا قاتلا من توتنهام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 31 مارس 2019 - 07:30 م

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ضيفه توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.


وأنقذ صلاح، فريقه ليفربول من السقوط في فخ التعادل مع توتنهام، ولعب رأسية قوية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء تصدى لها الحارس لوريس بصعوبة لتقع الكرة من يده وترتطم في المدافع وتدخل الشباك.

افتتح روبرتو فيرمينيو التسجيل للريدز في الدقيقة 16، من عرضية متقنة عن طريق أندرو روبيرتسون في الجهة اليمنى استقبلها فيرمينو برأسية رائعة على يمين الحارس هوجو لوريس إلى داخل الشباك.

وسجل البرازيلي لوكاس مورا هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة 70، من هجمة سريعة حيث أرسل هاري كين كرة طويلة من وسط الملعب إلى الظهير الأيمن تريببيه المنطلق في الجهة اليمنى ليرسل تمريرة قصيرة إلى المندفع من الخلف إيركسين الذي أرسل عرضية أرضية استقبلها مورا بتسديدة صاروخية إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90، أرسل روبرتسون عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها صلاح برأسية قوية تصدى لها الحارس لوريس لتقع من يديه وترتطم في المدافع توبي الديرفيريلد لتدخل الشباك.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في صدارة البريميرليج مؤقتا بفارق نقطتين على غريمه مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة أمام مانشستر يونايتد، فيما توقف رصيد توتنهام عند 61 نقطة في المركز الثالث.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة