رئيس نقابة العاملين في "الغزل والنسيج "
رئيس نقابة العاملين في "الغزل والنسيج "


نقابة «الغزل والنسيج»: قرارات السيسي الأخيرة أنصفت أصحاب المعاشات

نور إبراهيم

الأحد، 31 مارس 2019 - 07:32 م

تنظم النقابة العامة للغزل والنسيج برئاسة عبد الفتاح إبراهيم، مؤتمرًا جماهيريًا عماليًا، يشارك فيه آلاف العمال وممثلين عن قوى سياسية وتنفيذية، وذلك في مقر نادي غزل طنطا في الساعة العاشرة صباح غد الاثنين 1 أبريل 2019.

ويهدف المؤتمر إلى حث العمال على مواصلة العمل والإنتاج لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، والاستماع إلى مطالبهم، ومناقشتهم في بعض الملفات الراهنة، كدور العمل في دعم خطط التنمية، ومساندة القيادة السياسية في خارطة طريقها نحو النهضة الصناعية، إضافة إلى معرفة وجهة نظر العمال في التعديلات الدستورية المطروحة حاليًا للنقاش داخل مجلس النواب، تمهيدًا لطرحها في استفتاء عام على الرأي العام، باعتبار أن عمال مصر جزء أصيل من الرأي العام، وشريك أساسي في عملية التنمية.

وقال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، ورئيس اتحاد عمال محلي محافظة الغربية، إن عمال النسيج في مصر صبروا وصابروا وقدموا كل الدعم من أجل تثبيت أركان الدولة المصرية في مواجهة الإرهاب ومخططات الهدم، موضحًا أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من العمل والكفاح من أجل بناء مصر الحديثة والقوية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وثمّن "إبراهيم"، القرارات الأخيرة للرئيس بإنصاف الملايين من أصحاب المعاشات وإعادة حقوقهم، وقرارته التي تأتي في إطار الحماية الاجتماعية للشعب المصري وفي القلب منه العمال، والخاصة بزيادة الحد الأدني للأجور إلى 2000 جنيه، فضلا عن رفع المعاشات والعلاوات، وهو ما يعني أن مصر تنعم بقيادة صادقة في أقوالها وأفعالها، وأعادت البلاد إلى ريادتها محليا وعربيا ودوليا، وهو ما يعلمه العمال جيدا ويساندوه. 

جدير بالذكر أن النقابة العامة للغزل والنسيج، تمثل ما يقرب من مليون و400 ألف عامل في هذا القطاع من "القطاعيين العام والخاص"، في شركات ومواقع إنتاج منتشرة على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة