تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي


الإسماعيلي يختتم استعداداته لترويض ذئاب الجبل بمران حماسي

محمد عبادي

الأحد، 31 مارس 2019 - 07:44 م

 

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي اللمسات الأخيرة علي تشكيلة الدراويش التي سيعتمد عليها في مواجهة المقاولون العرب بعد غدا الثلاثاء علي ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن لقاءات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الممتاز وذلك من خلال التدريب الأساسي الذي أداه لاعبي الفريق مساء اليوم .


وحرص البلجيكي سيدومير بانوفيسكي علي عقد اجتماع مصغر مع اللاعبين قبل بداية المران طالبهم فيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة بعد التعادل الأخير مع انبي وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تحافظ علي حظوظهم في التواجد بين الكبار وحجز مكان بالمربع الذهبي. 


وركز الجهاز الفني خلال المران علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية والانتقال السريع من الدفاع للهجوم والعكس وتنفيذ الضغط علي الخصم بعرض الملعب والرقابة اللصيقة علي نجوم المقاولون العرب. 


وأختتم التدريب بتقسيمة حماسية تعرض خلالها قائد الفريق محمود متولي للإصابة وغادر ارض الملعب قبل أن تجري له الإسعافات ويستكمل التقسيمة واضطر الجهاز الفني لإيقافها أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وتصحيح الأخطاء أول بأول ومن المقرر أن يخوض أعضاء الفريق مران خفيف ظهر غدا الاثنين قبل أن يغادروا إلي السويس للمبيت بأحد الفنادق هناك ليلة المباراة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة