محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يرد على منتقديه برسالة نارية

رياض محمد جعيصة

الأحد، 31 مارس 2019 - 08:42 م

 

وجه النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة نارية ردًا على الانتقادات التي طالته بعد غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة.

وأنقذ «صلاح» فريقه ليفربول من السقوط في فخ التعادل مع توتنهام هوتسبير، ليقود «الريدز» لفوز قاتل بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 90، أرسل روبرتسون عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها «صلاح» برأسية قوية تصدى لها الحارس لوريس لتقع من يديه وترتطم في المدافع توبي الديرفيريلد لتدخل الشباك.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لقناة «سكاي سبورتس» بعد نهاية المباراة: «نعم أنا لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسم حياتهم».

وأضاف محمد صلاح: «يوجد 3 أو 4 لاعبين لا يتحدث عنهم أي أحد بشكل سلبي ويقول عنهم البعض بأنهم في أفضل مواسمهم».

وتابع: «أنا فقط من يقولون عنه بأنه يقدم موسما سيئا.. أنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ولا أهتم بأي شيء آخر».


وسجل «صلاح»، 17 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، نفس عدد أهداف مهاجم توتنهام هاري كين، ومهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانج، وساديو ماني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في صدارة البريميرليج مؤقتا بفارق نقطتين على غريمه مانشستر سيتي الذي يتبقى له مباراة أمام مانشستر يونايتد، فيما توقف رصيد توتنهام عند 61 نقطة في المركز الثالث.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة