صور| طائرات دون طيار لركاب طيران الإمارات في 2020
صور| طائرات دون طيار لركاب طيران الإمارات في 2020


صور| طائرات بدون طيار لركاب طيران الإمارات في 2020

إنجي خليفة

الأحد، 31 مارس 2019 - 09:04 م

كشفت شركة طيران الإمارات عن خدمة جديدة تتمثل بالتنقل في أي موقع بمدينة دبي ومطارها الدولي باستخدام طائرات موجهة دون طيار.

وقالت طيران الإمارات عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن كل طائرة دون طيار تضم جناحين خاصين للدرجة الأولى مغلقين تماما.

وتابعت شركة طيران الإمارات إن الخدمة الجديدة ستكون متاحة اعتباًرا من أبريل 2020 موضحة أنه سيتم تقديم الخدمة الجديدة لجميع أعضاء برنامج "سكاي واردز" من الفئة البلاتينية.

 

 

لكن كانت ردود فعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي كاشفة لعدم صحة ذلك لأن ما كتبته الخطوط الإماراتية لا يعد إلا «كذبة أبريل» خاصة وأن غدا الاثنين هو الأول من أبريل .

فقد اعدتاد متابعي طيران الإمارات في أخر شهر مارس من كل عام الإعلان عن خدمة جديدة غير منطقية، ففي العام الماضي قالت طيران الإمارات إنها ستطلق مقصورة "SkyLounge" الجديدة وهي عبارة عن صالة شفافة فاخرة بواجهات زجاجية وتوفر مشاهد خلابة للسماء والغيوم.

وفي العام السابق، قالت الناقلة إنها تخطط لبناء أكبر طائرة تجارية في العالم، تحت اسم "APR001،" اختصاراً لكلمة "أبريل 1" باللغة الإنجليزية، مشيرة إلى أنها ستتكون من ثلاثة طوابق وتتضمن بركة سباحة وغرفة ألعاب وصالة رياضة وحديقة.

وتعد طيران الإمارات أكبر ناقلة دولية في العالم وواحدة من أشهر العلامات التجارية في صناعة الطيران على مستوى العالم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة