عادل ترك عادل ترك

بعد تركه هيئة "الطرق والكباري".. عادل ترك: أنجزنا مشروعات عملاقة

بوابة أخبار اليوم الأحد، 31 مارس 2019 - 10:24 م

كشفت المهندس عادل ترك، عن تعيينه في منصب رئيس الشركة القابضة للطرق والكباري، بعد انتهاء مدته القانونية في منصب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري.

وقال "ترك" لـ "بوابة أخبار اليوم"، إن اللواء مهندس نادر سمير سيتولي منصب رئاسة هيئة الطرق والكباري خلفا له، مؤكدا أنه من أكفأ المهندسين.

وكشف "ترك" في أول تصريح له بعد تولي المنصب الجديد، أن القيادة الجديدة لـ "الطرق والكباري" على قدر المسئولية، مضيفا أنه من الشباب المجتهدين ، مضيفا: "ربنا يوفقه في المهمة الجديدة".

وأوضح "ترك" أن الهيئة أنجزت حزمة من المشروعات خلال الفترة الأخيرة، أبرزها المرحلة الأولى من المشروع القومي للطرق بالكامل بواقع 1100 كم، مع إنجاز مشروع" شبرا- بنها" الحر، وطريق الصعيد الغربي، وكذلك إنجاز 4 كباري على النيل، ومازال العمل يجري الآن في 323 مشروع بقسمة 36 مليار جنيه، ومن المفترض الانتهاء منها خلال عامين ونصف العام من الآن، مشيرا إلى أن الهيئة نفذت أيضا أعمال صيانة ل 700 كوبري في القاهرة والمحافظات، دون الكباري التي تحت الإنشاء.

وأوضح أن الإرادة السياسية من القيادة السياسية والمتابعة لنا من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي هي سر نجاحات، مستطردا: نحن لسنا إلا أداة لتنفيذ النجاح، وكل ذلك بمثابة إنجاز دولة.

وتابع: "كل العاملون بالهيئة اشتغلوا برجولة لإنجاز مشروعات عملاقة في الطرق والكباري ، وأنا أقل واحد اشتغل، ومكافأتي رضا ربنا، ورضا المواطنون عن مشروعات الهيئة".

ووجه "ترك"، رسالة لجميع العاملين بهيئة الطرق والكباري، قائلا: "الهيئة ناجحة برجالها المحترمين، الذين أثبتوا أن النجاح غير مقتصر على شخص واحد، بل يدل على أن التكاتف داخل المنظومة هو سر النجاح".

وبخصوص تسلمه المنصب الجديد بالشركة القابضة للطرق والكباري، في نهاية تصريحاته: "سأتسلم العمل بداية من الغد".

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة