عمرو اديب
عمرو اديب


فيديو| أديب عن هروب تميم من القمة العربية بتونس: «جاي في ايه وسافرت فى ايه»

رضا خليل

الأحد، 31 مارس 2019 - 11:31 م

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى أمير قطر الأمير تميم بن حمد، "عزيزي أمير قطر عارف أنك زهقت من الصبح الناس بتقول عليك أنك هربان"،مشيرا إلى أن هناك عدة سيناريوهات حول سبب مغادرتك للقمة العربية  الـ 30 المنعقدة اليوم في تونس قائلا: "جاي في ايه وسافرت فى ايه".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة mbc مصر"، اليوم الأحد، أن قناة الجزيرة وملحقاتها لم تصرح بجملة واحدة عن سبب مغادرة أمير قطر القمة العربية متسائلا: "لماذا لم تفصح تلك القنوات عن أسباب مغادرة أمير قطر القمة العربية الـ 30 المنعقدة بتونس.

وسخر " عمرو أديب " قائلا : "المفروض يقولوا لينا الأمير مشي ليه.. عنده ظرف، جاله عزاء، أبوه اتصل به قاله تعالى حالا" وقناة الجزيرة والتلفزيون القطري،  وملحقاتها لم يوضح أسباب مغادرة أمير قطر القمة العربية .

وأشار "أديب" إلى أن هناك سيناريو يقول أن سبب مغادرة أمير قطر هو مهاجمة الأمين العام لجامعة الدول العربية لتركيا، قائلا: "الأمير القطري بدأ يفكرنا بالراحل معمر القذافي، كل قمة عربية لازم تحصل حاجة.. سمو الأمير لا تكن قذافي جديد ربنا يهديك وتعقل".


وأوضح، أديب أن سبب مغادرة تميم بن حمد أمير دولة قطر ، هو الحديث عن تركيا وإيران ، واعتراض الدكتور أحمد أبو الغيط ما يتم فعلة قائلا : "خايف ميدخلش البلد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة