صورة ارشيفية صورة ارشيفية

368 مليار جنيه محفظة قروض الشركات الكبرى بالبنك الأهلي

شيماء مصطفى الإثنين، 01 أبريل 2019 - 10:20 ص

كشف البنك الأهلي المصري، عن ارتفاع محفظة قروض الشركات الكبرى بـنحو 40 مليار جنيه لتصل إلى 368 مليار جنيه في يونيو 2018 بمعدل نمو 12 %، في قطاع تمويل الشركات الكبرى، حيث استمر البنك الأهلي المصري في دعم عملائه والاقتصاد القومي وذلك بتوفير الاحتياجات التمويلية اللازمة للنمو الاقتصادي.

وحصل البنك الأهلي، على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا عن القروض المشتركة التي قام بإداراتها كوكيل ومسوق للتمويل من مؤسسة بلومبرج العالمية.

كما حصل البنك الأهلي المصري، على شهادة التوافق مع معايير متطلبات هيئتي الفيزا وماستر كارد لتأمين بيانات بطاقات الدفع والائتمان الإلكترونية، تتويجاً للجهد المبذول وللعام الخامس على التوالي.

وفاز البنك الأهلي بجائزة أفضل بنك مصري في مجال تمويل التجارة والمعاملات المالية لعام 2018 وفقا لتقييم مؤسسة "Asian Banker'' العالمية ، كما تصدر مؤشر مؤسسةBusiness News للبنوك الأكثر إرضاءاً للعملاء استناداً لحجم وتطور أعماله وإنفاقه على تكنولوجيا المعلومات عن طريق إطلاق خدمات ومنتجات جديدة والتوسع في الصيرفة الإلكترونية والخدمات البنكية والانتشار الجغرافي.

وفي مجال المسئولية المجتمعية، تركزت سياسة البنك الأهلي، في دعم ثلاثة محاور رئيسية وهي القطاع الصحي وقطاع التعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر، حيث بلغ إجمالي تبرعات البنك الأهلي المصري خلال العام المالي 2017/2018 نحو 881 مليون جنيه.

تم تحقيق نتائج الأعمال على خلفية التطوير المستمر لخدمات و منتجات البنك بدعم من فريق تكنولوجيا المعلومات و العمليات و مركزية الخدمات المصرفية بالبنك لتكون أكثر كفاءة مع التوسع في الفروع، كما كانت لجودة أعمال فرق عمل الفروع الأثر الأكبر في تقديم الخدمات على أعلى مستوى لعملائنا الكرام و فتح حسابات جديدة لنحو 2 مليون عميل في إطار الشمول المالي للعام المالي 2017/ 2018.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة