اوبو F11 Pro
اوبو F11 Pro


فيديو| «أوبو» تكشف النقاب عن هاتف «F11 Pro»

وائل نبيل

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 12:46 م

كشفت شركة أوبو، النقاب عن الهاتفين F11 وF11 Pro ، ويأتي إطلاق سلسلة هواتف F11 كخطوة أولى في مسار شركة أوبو لتطوير نفسها ومنتجاتها لتناسب جميع شرائح الفئة المتوسطة العليا والمتوسطة من حيث خصائص الهواتف وأسعارها، علما بأنه سيتم إطلاق الهاتف يوم 15 أبريل بمصر.

 

وتأتي سلسلة F11 بنظام كاميرا بدقة 48 ميجابكسل فائق الوضوح، وكاميرا أمامية تنبثق من جسم الهاتف عند استخدامها وشاشة بانورامية كاملة بدون حواف أو نوتش، هذا بالإضافة إلى كاميرا السيلفي الممتازة التى تشتهر بها سلسلةF  والتصميم الأنيق ذو الألوان المتدرجة المستوحاة من الطبيعة مثل هاتف F9.

 

وعند إطلاق هاتف F9، والذي جاء مزود بأول كاميرا خلفية مزدوجة، والتي جعلت تأثير العمق البصري أكثر احترافيةDepth of Field  استنادًا إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة الرائدة وتقنية "البورتريه" في هاتف F9، جاء هاتف F11 بتقنية "بورتريه" أكثر تطوراً، ليرتقي بسلسلة الـ F من "خبير السيلفي" إلى "محترف البورتريه".

 

وقد تم تجهيز سلسلة F11 بنظام الكاميرا الأكثر تقدماً من في سلسلة F ، حيث تتميز سلسلة F11 بنظام كاميرا مزدوجة48 ميجابكسل + 5 ميجابكسل ، وفتحة عدسة F1.79 ، وعدسة 6P، وأجهزة استشعار للصور بحجم 1/2.3 بوصة لجذب المزيد من الضوء، كما توفر سلسلة هواتف أوبو F11 ميزات استثنائية سواء فى الأداء أو قدرات الكاميرا، وهو ما يتيح للمستخدمين خاصةً من الشباب تسجيل أجمل اللحظات بأفضل جودة.

 

وقد تم تصميم شاشته البانورامية الرائعة لإخفاء الكاميرا الأمامية، لتكون شاشة “فائقة الجودة" كاملة، فبالمقارنة مع الهواتف المحمولة التقليدية، تأتي شاشة  OPPO F11بمقاس 6.5 بوصة لتحتل 90.9% من حجم الهاتف لتمنح المستخدم صورًا أكبر ومساحة بصرية أكبر لعيش تجارب الترفيه والألعاب.

 

وأطلق OPPO F9 صيحة التدرج اللوني للهواتف المحمولة، يحقق F11 Pro طفرة جديدة بجمال طبيعي حيوي يتمثل فى نعومة الاستدارات والمنحنيات الخاصة بالهاتف، مستوحاه من المفهوم الجمالي "ابتكار الطبيعة"، تستمد أوبو إلهامها من جمال الضوء الطبيعي، وهو ما ظهر واضحًا في F11 بعد طفرة واضحة في المواد.
 
و يأتي OPPO F11 Pro بخيارين للألوان المتدرجة Thunder Black  و Aurora Green. يتميز Thunder Black بكونه أول تصميم متدرج ثلاثي الألوان. يمزج اللونين الأحمر والأزرق مع الأسود الكلاسيكي ، مثل نيزك يمتد عبر سماء الليل مما يعطي إحساسًا فريدًا، وقد تم ابتكار Aurora Green من خلال تبني تصميم التدرج المزدوج اللون، وهو مستوحى من رؤية الأرض من الفضاء مع محيطاتها الزرقاء النابضة بالحياة ومتشابكة مع قارات خضراء،  وحين يمتزج اللونان تحت الإضاءات المختلفة يمنحان الهاتف لمسة مميز وعصرية.


وتسعى سلسلة OPPO F11 أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم الإجمالية وحل مشكلات الهواتف الذكية الشائعة مثل الحرارة الزائدة والبطء وعمر البطارية.

 

وأوضح آندي شي - رئيس شركة أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا -عن عن خطوات الشركة تجاه تطوير سلسلة F والهاتف الجديد قائلًا: «نحن نستثمر بشكل دائم في الأبحاث لتطويرالتكنولوجيا الخاصة بنا حتى نلبي تطلعات مستخدمينا، فقد رفعنا ميزانية استثماراتنا في البحث والتطوير لعام 2019، لتصل إلى 1.43 مليار دولار. و يعد هاتف F11 Pro قفزة تكنولوجية أخرى في سلسلة هواتفنا من الفئة المتوسطة F. متحمسون لنرى كيف يطور هذا الابتكار الجديد من تجربة مستخدمينا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة