النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو


أليجري يصدم جماهير يوفنتوس بشأن إصابة رونالدو وموقفه من مباراة آياكس

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 01:54 م

 


أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسميليانو أليجري، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يلحق بالمواجهة المرتقبة أمام آياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وقال أليجري، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كالياري بالدوري الإيطالي: «رونالدو يعمل على العودة من الإصابة، نتمنى أن يكون جاهزا لمواجهة أياكس، لكن هذا سيكون أمرا صعبا».


رونالدو تعرض لإصابة عضلية عندما مثل منتخب البرتغال في مباراته أمام صربيا، وخرج قبل نهاية الشوط الأول يوم الاثنين الماضي.


يذكر أن يوفنتوس، قد أصدر بيانا لكشف تفاصيل إصابة الدون البرتغالي، قائلا: «رونالدو تعرض لإصابة بسيطة في عضلة الفخذ اليمنى»، ولكن البيان لم يشير إلى مدة غيابه عن الملاعب. 

ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفا على أياكس في 10 أبريل الجاري، فيما يعود لاستضافة لقاء الإياب في 16 من نفس الشهر بملعب أليانز ستاديوم بتورينو.


وأضاف أليجري في المؤتمر الصحفي: «دوجلاس كوستا في حالة جيدة ومن المقرر أن يكون متاحًا، خضيرة تدرب بالأمس ومن الممكن أن يعود أمام ميلان، أما كوادرادو فهو يقوم بعمل جيد، إنها مسألة وقت فقط حتى يعود إلى المجموعة، سأرى حالة ديبالا اليوم، بينما ماندزوكيتش عانى قليلاً من الإنفلونزا وسأقيمه».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة