جوجل جوجل

فيديو| ميزتان جديدتان من «جوجل» احتفالا بـ«كذبة أبريل»

ناريمان محمد الإثنين، 01 أبريل 2019 - 03:48 م

أعلنت جوجل عن ميزتين جديدتين، في خدمات وتقنيات جوجل، احتفالا هذا العام بـ"كذبة أبريل".


ونشرت جوجل اليوم، بيانا حول ميزاتها الجديدة، والتي كان أبرزها إضافة جوجل لعبة "الثعبان" الشهيرة إلى خرائط "جوجل مابس"، و مترجم الزهور.

لعبة الثعبان

 ووفقا لموقع "ذا فيرج"، قالت جوجل "توضح لك خرائط جوجل كيفية التجول سيرا على الأقدام، وبواسطة السيارة أو القطار أو الدراجة، والآن يمكنك الانطلاق زحفا إلى وجهتك أيضا، بعدما أضفنا لعبة الثعبان".
وتابعت: "ابتداء من اليوم، يمكنك لعب لعبة الثعبان في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك القاهرة ولندن وسان فرانسيسكو وساو باولو وسيدني وطوكيو، مباشرة من خرائط غوغل، ولكن تلك اللعبة ستكون متاحة لمدة (أسبوع واحد فقط)، ضمن الاحتفال بـ(كذبة أبريل) لتعود بعدها نسخة (خرائط غوغل) المعتادة".

 

مترجم الزهور

طرحت جوجل أيضا تقنية جديدة تحت اسم "جوجل هولندا"، والتي يمكنها لأول مرة أن تترجم ابتكار تقنية جديدة تسمح بالترجمة والتواصل والكلام مع الزهور.
وقالت جوجل، إن تلك التقنية تعمل بصورة مثالية مع أزهار التوليب، التي تشتهر بها هولندا، وتعمل عن طريق مساعد جوجل الذكي وتقنيات التعلم الآلي.
وأشارت الشركة الأمريكية إلى أنها وابتكرت للتواصل مع أزهار التوليب أصيصا ذكيا، يحول ما تقوله الأزهار عن طريق التواصل مع جذورها إلى كلمات مفهومة.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة