صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«إسكندرية» ترسم ملامح المنافسة على لقب الدوري

أحمد أنور

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 04:39 م

لم يغير لقاء القمة 117 بين الأهلي والزمالك، عقب تعادلهما السلبي، في اللقاء الذي أقيم بينهما، السبت 30 مارس، على ملعب برج العرب، من متصدر جدول الدوري ليبقى الزمالك متصدرًا بنتيجة 51 نقطة يليه الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة.

ويواصل الفريقان مشوارهم في الدوري حيث يلتقي الأهلي فريق الاتحاد السكندري، الثلاثاء 2 أبريل، على ملعب حرس الحدود، بعد أن تم استبدال الملعب حيث كان من المقرر إقامة اللقاء على ملعب برج العرب إلا أن سوء أرضية المباراة دفعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إلى تغييره لملعب حرس الحدود.
 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 32 نقطة، من 7 انتصارات و11 تعادل، وثمانية هزائم، وقد تمكن من الفوز على الأهلي برباعية في الدور الأول.

ويدخل الأهلي لقاء الاتحاد السكندري وعينه على الصدارة في ظل أنه يسبق الزمالك، حيث سيلعب يوم الثلاثاء، ويطمح في الفوز لاعتلاء قمة الدوري، ورد الهزيمة للاتحاد في الدور الأول.

ولم يخسر الاتحاد السكندري في آخر مبارياته بالدوري، بعد الهزيمة أمام الإسماعيلي في يناير الماضي، في الأسبوع الـ 20، تحت قياده مدرب القدير حلمي طولان.

أما فريق الزمالك فسيواجه الفريق السكندري الآخر وهو نادي سموحة يوم الأربعاء 3 أبريل على ملعب بتروسبورت.

ويعاني نادي سموحة من اهتزاز في الفريق، وتراجع ترتيبه للمركز السابع عشر، وصراعه على الهبوط، برصيد 25 نقطة، تحت قيادة المدير الفني حسام حسان، حيث لم يفز في أي مباراة منذ بداية فبراير الماضي.

ويحتل سموحة المركز الـ16 برصيد 25 نقطة، من 4 انتصارات، و13 تعادل، و9 هزائم، وخسر  آخر 5 مواجهات حيث كان آخرهم الهزيمة أمام وادي دجلة بثلاثية نظيفة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة