محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ
محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ


محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير الكوري بشرم الشيخ لبحث تنشيط السياحة

علي الشافعي

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 04:58 م

 

استقبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، بجنوب سيناء سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث تنشيط حركة السياحة الكورية الى شرم الشيخ وتنشيطها .

وطرح اللواء خالد فوده، خلال اللقاء كل ما تزخر به شرم الشيخ من مميزات سياحية وجمالية وكذلك الفرص الاستثمارية المتاحة في جنوب سيناء من سياحة وتجارة وتعدين واستثمار .

وعرض اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، البرامج السياحية الشاطئية التي تجذب السياحة الكورية لشرم الشيخ من غطس وسفاري خاصة ان السياحة الكورية في مصر تفضل السياحة الكلاسيكية والثقافية مثل زيارة أثار الأقصر واسون والنايل كروز.

ونوه اللواء خالد فودة، إلى أنه بجوار السياحة الدينية بسانت كاترين يمكن اعداد برامج للسياحة الشاطئية تناسب ذوق السائح الكوري.

وقد لاقت هذه الزيارة استجابة كبيرة من السفير الكوري الذي اكد ان شرم الشيخ بلد جميلة وامنة ومستقرة ولا مانع من زيارة السياح الكوريين لها .

وتأتي هذه الزيارة تكليل لمجهود القيادة السياسية في جذب السياحة لمصر وجنوب سيناء من مختلف الجنسيات وتعكس أيضا مدى أهمية جولات ولقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزعماء العالم ودعوته للاستثمار من خلال شركات بلادهم في مصر، وعقد شراكات واتفاقيات تجارية واستثمارية ونتيجة ايضا لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي اصبح جاذبا للاستثمار في مصر.

شارك في اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي، المستشار الإعلامي للمحافظة، والدكتور عاطف عبد اللطيف رئيس جمعية مسافرون للسياحة والسفر وعضو جمعية مستثمري جنوب سيناء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة