محافظ المنوفية يشهد حفل  بيوم اليتيم
محافظ المنوفية يشهد حفل بيوم اليتيم


محافظ المنوفية يشارك في احتفالية «يوم اليتيم» ويكرم الأطفال

سهام فودة

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 07:05 م

شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الاثنين، فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم والذي نظمته الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، لتكريم الأطفال الأيتام بالمعاهد الأزهرية على مستوى منطقة المنوفية، وذلك بنادي الجمهورية الرياضي بمدينة شبين الكوم، بحضور فضيلة الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، وتضمن الحفل بعض المسابقات الفنية والثقافية والرياضية. 

وأعرب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، عن سعادتة بحضور المحافظ للاحتفال بيوم اليتيم ومشاركة أبناءه فرحتهم، مشيراً إلى ضرورة تغيير نظرة المجتمع للطفل اليتيم لإذابة الفوارق والحواجز النفسية بين الأطفال الأيتام والأطفال العاديين فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع. 

وعبر محافظ المنوفية عن سعادته الكبيرة بتواجده في الاحتفال بيوم اليتيم ومشاركته في إدخال البهجة والسرور على قلوب أبنائه الأيتام، مقدمًا الشكر للقائمين على تنظيم الحفل، فضلا عن توفير الدعم الكامل للأطفال الأيتام طوال العام وليس يوماً واحداً في العام. 

وكرم محافظ المنوفية عددًا من الأطفال الأيتام، والفائزين بالنشاط الرياضي وإهدائهم كأس المسابقة وجوائز مالية، تقديرًا لتفوقهم بالإضافة إلى تقديم وجبات غذائية لهم، كما حرص المحافظ على التقاط بعض الصور التذكارية معهم تزامنًا مع الاحتفال بعيدهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة