الزهور يكرم أبطاله بكل الألعاب
الزهور يكرم أبطاله بكل الألعاب


الزهور يكرم أبطاله بكل الألعاب

شادي محمد

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 07:06 م

قرر مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، تجهيز حفلا ضخما لأبطال النادي في العديد من الألعاب على رأسها الكاراتيه بعد أن نجح فريق الرجال في تحقيق المركز الثالث لمنافسات البطولة العربية للأندية التي أقيمت في استاد القاهرة.

من جانبه قال الدكتور محمد الدمراداش، أن الزهور حقق طفرة متميزة على مستوى نتائج النشاط الرياضي خاصة بعدما حصد فريق الكروكية لقب كأس مصر وتتويج فريق الريشة الطائرة في الدوري الممتاز، فضلا عن فوز فرق الجمباز للأيروبك ببطولة الجمهورية الموسم الحالي.

أضاف رئيس نادي الزهور أن مجلس الإدارة استطاع خلال وقتا قصيرا السعي وراء استعادة بريق النادي من جديد في استضافة وتنظيم المحافل الكبرى بعد انتخاب المجلس الحالي الذي يبذل قصارى جهده من أجل وضع النادي في مكانه الطبيعي بين أندية مصر الكبرى مثلما كان يحدث في عهود سابقة.

أشار الدمرداش إلى أن نتائج النشاط الرياضي المتميزة تؤكد على أن أبطال النادي في فرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس سوف يستحوذون على العديد من الألعاب الفردية والجماعية مثل اليد والطائرة والسلة وكرة السرعة.

شدد رئيس الزهور أن النادي استعاد هيبته المفقودة منذ عدة سنوات في تقديم كافة الخدمات لأعضائه من خلال الحفلات الكبرى لنجوم الغناء في العالم العربي على رأسهم المطرب تامر حسنى الذي سوف يحيي حفل شم النسيم بمقر النادي بالتجمع الخامس، مشددا على أن مجلس الإدارة يسعى إلى تلبية كافة احتياجات أعضاء الجمعية العمومية عن طريق تحديث وتطوير الخدمات الداخلية سواء فى فرع مدينة نصر أو التجمع الخامس مثل المطاعم وغرف الملابس وأماكن الجلوس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة