محمد راموس موحا خلال التدريبات الأخيرة
محمد راموس موحا خلال التدريبات الأخيرة


«زيدان» يستدعي «موحا» لحراسة عرين ريال مدريد

محمد أنور

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 08:38 م

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد عاد إلى خوض التدريبات بعد ساعات قليلة من خوض مباراته أمس، أمام هويسكا في الليجا، استعدادًا لمباراة فالنسيا المقبلة المقرر لها الأربعاء المقبل، بملعب ميستايا، ضمن لقاءات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن الحارس البلجيكي "كورتوا" واصل الغياب عن المشاركة في التدريبات الجماعية، بينما أدى تدريبات انفرادية للتعافي من الإصابة التي لحقت به قبل أيام برفقة منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني زين الدين زيدان، قرر استدعاء محمد راموس "موحا" حارس الكاستيا، للمشاركة في تدريبات اليوم الاثنين لتغطية غياب الحراس الأساسيين للفريق بسسب الإصابات.

ويندرج محمد إبرام راموس من أصول سنغالية، وهو من مواليد 13 أبريل عام 2000، ويعرف بين الأصدقاء وفي الإعلام الإسباني باسم "موحا".

وولد "موحا" بمدينة سانتا كروز دي تينيريفي، ولعب في صفوف المدينة حتى انضمامه لريال مدريد في صيف 2014، بعقد يمتد لـ5 سنوات وينتهي في يونيو 2019 المقبل.

وتدرج "موحا" في العديد من المراحل السنية في ناشئي وشباب ريال مدريد حتى شارك مع الفريق الأول للنادي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الجمعة، مستغلاً الغيابات في صفوف الفريق.

ويُعد محمد راموس هو الحارس الرابع بعد تواجد الثلاثي كايلور نافاس، وكيكو كاسيا، ولوكا زيدان، واقترب من حراسة مرمى منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة