الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب يعلن عن انطلاق الحملة
الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب يعلن عن انطلاق الحملة


غدًا.. انطلاق حملة «خليك إيجابي» بجامعة المنصورة

حازم نصر

الإثنين، 01 أبريل 2019 - 09:31 م

تنطلق غدًا الثلاثاء، بجامعة المنصورة حملة "خليك ايجابي"، والتي تستمر  لمدة  3 أسابيع، والتي تقام تحت رعاية د. أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، وبإشراف د. رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب رئيس اللجنة العليا للحملة.


وأكد د. رضا سيد أحمد عميد الكلية، أن الهدف من الحملة هو تحفيز الطلاب على معرفة القيم الإيجابية داخل المجتمع وتطبيقها في كافة النواحي سواء سياسية أو اجتماعية أو دينية وغيرها.


وأضاف أن هناك ضرورة لتوعية الطلاب بمجموعة من القيم كالتوازن بين الحقوق والواجبات مثل التصويت في الاستفتاء على الدستور فهو واجب وليس حق فقط، مشيرًا إلى ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة والعمل من أجل رفعة مصرنا الحبيبة.


وأوضح عميد الكلية، أنه سيتم ظهر غد الثلاثاء، تدشين الحملة بجوار كلية الزراعة وتبدأ بالنشيد الوطني واستعراض رئيس الجامعة لمكونات الحملة، وعرض لحملة الإعلام ومجموعات طلاب كلية التربية الرياضية، وعشائر جوالة كليات جامعة المنصورة ومجالس الاتحادات الطلابية بكليات الجامعة، وطلاب التربية العسكرية ومجموعات الاسكتش وفريق أصدقاء المتحف بكلية الآداب والمجموعات الإعلامية، ومجموعات العمل الطلابية وحملة لافتات الشعارات وتشمل 120 شعارًا إيجابيًا.


وتتضمن الحملة 11 محورًا تشمل الندوات الذاتية والطلابية والصالون الثقافي والاسكتش، وتستهدف 4 استكشات، ويتم خلاله إعداد عدد من الاسكتشات التمثيلية التي يؤديها الطلاب، لا يزيد زمن كل منها عن 10 دقائق تتناول موضوع الحملة والمسابقات الثقافية واللجنة الإعلامية وعشائر الجواله والأندية الاجتماعية والرياضة، ويستهدف 3 أندية، وسيتم تنظيم برنامج عمل ميداني في النوادي الرياضية والاجتماعية في مدينة المنصورة والإشراف على الأداء في مواقع العمل، وتقرر تقسيم الجامعة إلى 5 قطاعات لضمان الدقة في تنفيذ فعاليات الحملة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة