Jeep Gladiator
Jeep Gladiator


Jeep تحفز عملاءها بجائزة 100 ألف دولار

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 05:29 ص

أطلقت شركة صناعة السيارات طراز سيارة بيك آب Jeep Gladiator Launch الجديدة لعام 2020، بعد سنوات من الانتظار، وأعلنت الشركة أن المبيعات على وشك البدء خلال الأيام المقبلة.  

وقالت الشركة إنه على العملاء من المهتمين باقتناء السيارة حجزها في وقت مبكر، لاقتناص فرصة الفوز بـ100،000 دولار. 

وأعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية أنه اعتبارًا من يوم الخميس 4 أبريل، يمكن التقدم بطلب لشراء السيارة، تحت شعار من يتقدم أولا تزيد فرصه في الفوز بالجائزة المعلن عنها من قبل الشركة. 

واختارت الشركة يوم 4 أبريل حيث يعرف أيضا باسم Jeep 4x4 Day، وسيتم من خلاله تقديم ما مجموعه 4190 طرازًا فقط من إصدارات Launch Launch. 

وتتميز نسخة 2020 Gladiator Launch Edition بعجلات مصنوعة من الألمنيوم الأسود متوسط اللمعان مقاس 17 بوصة، وإطارات Falken Wildpeak All-Terrain مقاس 33 بوصة، بالإضافة إلى لوحة أدوات مغلفة بألواح متوسطة مطلية باللون الفضي ومقاعد جلدية سوداء مع خياطة حمراء، وتشمل خيارات الألوان الخارجية الأسود والأبيض الساطع والفضي المعدني و Firecracker Red وGranite Crystal Metallic. 

وتتضمن الميزات الخارجية الإضافية سطحًا صلبا بلون الهيكل، وتحت غطاء محرك السيارة يكمن Pentastar V6 المألوف سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا وعزم دوران يبلغ 260 رطلاً، كما أنها مزودة بـ6 سرعات يدوية و8 سرعات أوتوماتيك.

وأعلنت الشركة أنه سيتم إدخال الذين يطلبون إصدار Gladiator Launch Edition تلقائيا في مسابقة تحت شعار "Find Your Freedom"، وسيحصل الفائز على 100 ألف دولار، حيث تستوحي جيب شعار المسابقة من مميزات السيارة التي تتيح لسائقها الانطلاق والسفر في جميع أنحاء البلاد للاستمتاع بالحياة في الهواء الطلق وعلى الطرق الوعرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة