أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم


أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| اتحاد الكرة يعتذر لجماهير القطبين

كريم هلال

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 07:17 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-


 1 - فيديو| اتحاد الكرة يعتذر لجماهير القطبين بشأن أرضية ملعب استاد برج العرب


قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الاتحاد تقدم بالاعتذار إلى جماهير القطبين الأهلي والزمالك بعد الحالة السيئة التي ظهر عليها استاد برج العرب في مباراة القمة 117 التي أقيمت يوم السبت الماضي.


2 - العثور على جثة سيدة بمصرف في الجيزة

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة، على جثة سيدة طافية على سطح مصرف اللبيني في كرداسة.


3 - الأهلي يخشى مفاجآت الاتحاد السكندري في الدوري 

يحل فريق الكرة بالنادي الأهلي، في السابعة والنصف، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا على الاتحاد السكندري، بالمباراة التي تجمعهما، على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة الـ27، من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 


4 - أهم 5 معلومات عن منصة «أبل» الجديدة للأخبار

كشفت شركة «أبل» الأمريكية عن عزمها تدشين بطاقة ائتمان وبوابة للألعاب وتطبيق مدعم لتقديم الأخبار ومنصة جديدة للبث التليفزيوني، «أبل تي في بلس» ، وذلك في حفل مليء بالنجوم على مسرح الشركة بمقرها الجديد في كاليفورنيا.


5 - فرنسا تحتفل بمرور 130 عاما على «المرأة الحديدية»

احتشد عدد من الفرنسيين أمام برج إيفل Eiffel Tower، المعلم الشهير الأبرز في العاصمة الفرنسية باريس، احتفالا بعيد ميلاده الـ130. 


6 - اليوم.. قطع المياه عن سندوب لمدة 5 ساعات

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن منطقة منية سندوب بالكامل، اليوم الثلاثاء، وذلك لإجراء أعمال ربط العداية القديمة بالعداية الجديدة، وذلك من الساعة 11 صباحا وحتي 4 عصرًا. 


7 - صدمة كبيرة لمستخدمي واتس آب وانستجرام بسبب «فيسبوك»

حذر خبراء تقنيين، مستخدمي تطبيقي "واتس آب" و"إنستجرام"، بسبب خطط شركة  فيسبوك، التي أعلنها مؤسسها مارك زوكربيرج، عن احتمالية دمج التطبيقين في نسخة واحدة.


8- كوب من القهوة يوميا يحمي من مرض الشلل الرعاش والخرف

أكدت الدراسات أن من يتناول كوب من القهوة في الصباح فور الاستيقاظ تمكنهم من بدأ يوم بنشاط وطاقة وتقوي لديهم المناعة لمقاومة بعض الأمراض الخطيرة، وهناك فوائد كثيرة وعديدة لها، حيث تتميز باحتوائها على مضادات الأكسدة والمواد الغذائية المفيدة


9 - الأرصاد: طقس «الثلاثاء» مائل للبرودة 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة ليسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على باقي الأنحاء نهارا شديد البرودة ليلا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة