حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان


مقدم البلاغ ضد «محمد رمضان»: الحفلة الغنائية تمت تحت إشراف نقابة الموسيقيين

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 01:10 م

قال أيمن محفوظ مقدم بلاغ ضد الفنان محمد رمضان، إن ما حدث من إقامة "رمضان" لحفلة غنائية، تم تحت إشراف نقابة الموسيقيين وبحضور مندوب عنها داخل الحفلة، لافتا إلى أن النقابة في البداية كانت تراه أن الحفلة الغنائية لا يشوبها أي مشاكل، وساعدت في إتمامها.

وتابع محفوظ في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن بعد إثارة غضب المصريين من الحفلة، بدأت النقابة في تغيير رأيها بمناقشة ما حدث في الاجتماع الأسبوعي القادم لنقابة واتخاذ الإجراءات القانونية، فيما لم تسدعي محمد رمضان أو تحقق معه حتي الآن.

يذكر أن المحامي أيمن محفوظ، تقدم اليوم الأحد، بانذارً لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بسبب حفل محمد رمضان، وقال المحامي إنه انتظر رد فعل نقابة المهن الموسيقية باعتبار أن الحفل غنائي وخاصة أن النقابة تحمل الضبطية القضائية، ولم تحرك ساكنًا الأمر الذي دعى إلى توجيه إنذارًا طبقا للنص المادة٤٠ من القانون ٣٥ لسنة ١٩٧٨المعدل بالقانون ٨ لسنه ٢٠٠٣ لأن نقيب الموسيقيين هو ما يختصم قانونا للنقابة، وحيث أن ما اقترفه رمضان يمثل جرائم جنائية وتأديبية ولم يتم محاسبة رمضان عليها مثله مثل غيره.


واختتم محفوظ، الإنذار الذي حمل رقم ١٠٩٨٧محضرين عابدين بالمطالبة بالرد على الصمت المشبوه لنقابه الموسيقيين والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة الحفلات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة