محافظ المنيا يوجه بمساعدة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة
محافظ المنيا يوجه بمساعدة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة


محافظ المنيا يوجه بمساعدة شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة

وفاء صلاح

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 02:01 م

أكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، أن أية وظائف أو تعيينات حكومية تكون من خلال إعلان أو مسابقة رسمية، مشيرا إلى أنه في حال توفر وظائف حكومية سيتم الإعلان عنها عبر المواقع والقنوات الرسمية.

 

 وكلف المحافظ الدكتورة أمل عليوة مدير عام إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، بالتواصل مع أحد المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي طالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوفير وظيفة حكومية له حيث وجه المحافظ بعرض عدد من المقترحات كبديل للوظيفة الحكومية والتي لا تتوفر في الوقت الحالي واتخاذ اللازم عمله وتيسير كافة الإجراءات الخاصة بها. 

 

من جانبها، قالت الدكتورة أمل عليوة إنها التقت بالمواطن وعرضت عليه مقترحا بتقديم طلب بترخيص كشك في القرية التي يقطن بها مع تقديم الدعم اللازم له بكافة مستلزمات البقالة.

 

وأضافت أنه ببحث حالته، اتضح أنه يحصل على معاش ضماني ويجوز له عمل مشروع ضماني كقرض لا يرد على المعاش الضماني الذي يتقاضاه بقيمة 3000 جنيه تقريبا ، وقد تم توجيهه لمديرية التضامن الاجتماعي التابعة لمحل إقامته للسير في الإجراءات.

 

وأكدت أن المحافظ كلف رئيس مدينة سمالوط بتيسير كافة إجراءات الرخصة الخاصة بالكشك في قريته حال موافقة المواطن على المقترح، كما وجه المحافظ رئيس المدينة بدراسة طلب المواطن بهدم وإعادة بناء أحد المنازل الخاصة به.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة