محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


تكريم فريقى كرة الجرس لذوى الاجتياجات الخاصة بالشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 02:19 م

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتكريم فريقي كرة الجرس لذوي الإحتياجات الخاصة بنادي غار حراء بالزقازيق بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية لحصولهم على بطولة الدوري العام والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد.

 

جاء ذلك بديوان عام المحافظة بحضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية مستشار المحافظ للمشروعات ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والدكتور هشام حسين علام الاستاذ بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق .

 

قدم المحافظ التهنئة لأعضاء الفريق من الرجال والسيدات وللجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي ولمديرية الشباب والرياضة على تميزهم الرياضى ورفع إسم الشرقية عالياً في المحافل الرياضة داخل جمهورية مصر العربية متمنياً لهم مزيداً من حصد البطولات وتحطيم الأرقام الفياسية في البطولات الرياضية المشاركين فيها .

وأكد محافظ الشرقية أن ذوى الإحتياجات الخاصة لديهم قدرة على الإبداع والتفوق في كافة جوانب الحياة مشيراً إلى أن الدولة لن تتوانى في رعايتهم وتقديم الدعم الكامل لهم لدمجهم في المجتمع باعتبارهم قوة فاعلة تساهم في تقدم الوطن.

وقال وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة ان فريق كرة الجرس فاز بالبطولة لعامين متتاليين رجال للمرة الأولى للسيدات مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفرق الرياضية بمختلف الأندية ومراكز الشباب داخل المحافظة لحصد البطولات وتحقيق مراكز متقدمة لرفع إسم الشرقية عالياً في كافة المحافل الرياضية.

 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة