رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب أثناء تدشين الحملة
رئيس الجامعة وعميد كلية الآداب أثناء تدشين الحملة


جامعة المنصورة تدشن حملة «خليك إيجابي»

حازم نصر

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 03:51 م

انطلقت اليوم الثلاثاء، بجامعة المنصورة، فعاليات حملة "خليك إيجابي"، التي تقام تحت رعاية أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب ورئيس اللجنة العليا للحملة.

وأكد رئيس الجامعة، أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم والبحث العلمي فقط، بل يمتد لبناء شخصية الطلاب بشكل سليم، من خلال جعلهم مواطنين إيجابيين يسهمون في رفع شأن المجتمع بإتقانهم للأعمال التي يقومون بها وبحفاظهم على وطنهم وبمشاركتهم في كافة الاستحقاقات التي تتعلق به للوصول لرؤية شاملة تسهم في حل كافة مشكلات مصر.

وأشار عميد كلية الآداب، إلى أن الهدف من الحملة هو حث طلاب الجامعة على اتباع السلوكيات السليمة في كافة تعاملاتهم داخل الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى دعم مشاركة هؤلاء الطلاب في كافة الأنشطة الطلابية داخل الجامعات وفي كافة الفعاليات خارج الجامعة، ومنها المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة، سواء بالموافقة أو الرفض.

وتضمن التدشين طابور عرض للطلاب، يحملون اللافتات التي تحمل شعارات تدعم الإيجابية في المجتمع، وضمت 120 شعارًا إيجابيًا منها  "التصويت حق وليس واجب" و"كن فخورًا ببلادك".

حضر تدشين الحملة د. مها السجيني وكيل كلية الآداب للدراسات العليا والبحوث، وأستاذ ورئيس قسم اللغة الفرنسية بالكلية، والدكتور حمدي شاهين أستاذ ورئيس قسم اللغة الإنجليزية بالكلية، ود. أمينة النمر عميد كلية التمريض، وإبراهيم فهمي مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، والعاملين بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، وعدد كبير من طلاب كلية الآداب والجامعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة