طرحت شركة "جنرال إلكتريك" الأمريكية موقعها الجديد على الإنترنت الخاص بالصحة العلاجية التي أطلقت عليه "جي اى هلث كلود" والتي تعتبر إحدى الثورات في المجال الطبي.

هذا ما أعلنه "جيف إيملت" رئيس الخدمة الجديدة لشركة "جنرال إلكتريك" والتي تهدف إلى تحسين صحة المرضى والمساهمة في أفضل النتائج الطبية.
وسوف يعمل الموقع الجديد على ثلاثة محاور، الأول :إمكانية استخدام الصور ذات الأبعاد الثلاثية في الكلود بحيث يتيح لطبيب الأشعة إعداد تقرير ثلاثي الأبعاد إلى جراح العظام وأمراض السرطان وجراحة الأعصاب، الثاني : يسهل عمليه تنظيم الاجتماعات عن بعد بين المتخصصين لدراسة حالة المريض، ويكفى أن يكون لديك شاشة متصلة بجانبك لتبادل المعومات عبر التليفون، وهو يعد بمثابة "فيسبوك" للأطباء، فهو يسمح بأخذ الرأي.
والمحور الثالث: في حالة مرضية حساسة والحصول على معلومات إضافية عن المريض الذي ترك المستشفى وذهب إلى منزله، وهذا يؤدي إلى تقليل الأخطاء في تشخيص الحالة، حيث أن 35% من المرضى يتعرضون لتشخيص خاطئ.
جديد بالذكر أن الموقع الجديد سوف يبدأ خدماته أولا في الولايات المتحدة الأمريكية ثم في فرنسا خلال النصف الثاني من عام 2016.