مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب
مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب


بهدفي «بامبو» و«دونجا».. الدراويش ينجح في ترويض «ذئاب الجبل»

محمد عبادي

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 07:15 م

 

حقق الإسماعيلي فوزا غاليا على المقاولون العرب، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش بالسويس ضمن لقاءات الجولة الـ26من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز هدفي المباراة؛ كريم بامبو في الدقيقة الخامسة، وأضاف محمود عبد العاطي "دونجا"’ الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من الإسماعيلي، بغية إحراز هدف مبكر وتحقق لهم ما أردوا عن طريق كريم بامبو في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعد أن تلقى تمريرة متقنة من الناميبي شيلونجو الذي لم يجد صعوبة في تسديدها صاروخية علي يسار محمود أبوالسعود حارس ذئاب الجبل، محرزا الهدف الأول للدراويش .

بعد الهدف حاول لاعبو المقاولون العودة للمباراة وتعديل النتيجة، ولاحت لهم عدة فرص تألق محمد فوزي وخط دفاع الدراويش في الزود عن مرماهم، بينما شكلت هجمات الإسماعيلي خطورة حقيقة على مرمى المقاولون العرب، واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدلا من الضائع تمر دون جديد ليطلق صافرته بعدها معلنا نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني نجح محمود عبد العاطي ’"دونجا" في تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في مرمى المقاولون العرب في الدقيقة 48 بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء من تمريرة حريرية من المتألق شيلونجو، والذي كان كلمة السر في هدفي المباراة حاول لاعبو المقاولون خاصة أحمد علي الذي لاحت له عدة فرص وتألق غير عادي لمحمد فوزي حارس الدراويش، بينما أهدر لاعبو الدراويش أهدافا بالجملة مع انهيار تام لدفاعات ذئاب الجبل.

ويحتسب محمود البنا حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدلا من الضائع، تمر دون جديد ليطلق صافرته معلنا نهاية المباراة.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 36 نقطة في المركز السادس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة