معرض الإسكندرية للكتاب
معرض الإسكندرية للكتاب


ناجح إبراهيم: جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب نجح في إرضاء جميع الأذواق

إسراء كارم

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 10:09 م

زار المفكر الإسلامي الدكتور ناجح إبراهيم، جناح الأزهر الشريف، بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب، حيث أبدى إعجابه بالجناح وما يتضمنه من أقسام وفعاليات رائعة تمكنت من جذب الجمهور ونيل استحسانه.

 

وأشاد الدكتور ناجح بالتصميم والإخراج الذي يتميز به جناح الأزهر الشريف، ما جعله أكثر أجنحة المعرض قبولًا لدى الجمهور، مؤكدًا أن التصميم المتميز وثراء وتنوع الإصدارات نجح في جذب الأطفال والشباب والنساء على حد سواء، ما يبرهن على تمكن الجناح من إرضاء جميع الأذواق، مبديًا إعجابه بالجزء الخاص بورش العمل واللوحات الفنية.

 

ووجه الدكتور ناجح إبراهيم التحية لكل القائمين على الجناح، وعلى رأسهم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الذي طور من مؤسسة الأزهر الشريف وجدد روحها. 

 

ويُشارِك الأزهر الشريف– للعام الثاني على التواليــ بجناحٍ خاصٍّ، في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، ويشمل الجناح عِدّة أركان، هي: ركن مجمع البحوث الإسلامية، وركن الفتوى، وركن قطاع المعاهد الأزهرية، وركن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، وركن لمركز الأزهر للترجمة، وركن مكتبة الأزهر، وركن هيئة كبار العلماء، وركن الرواق الأزهري، ويقع الجناح بجانب القبة السماوية، بمكتبة الإسكندرية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة