الضحية
الضحية


غدر الصُحاب.. شاب يقتل صديقه بسبب المال

عبدالعال نافع

الأربعاء، 03 أبريل 2019 - 02:26 ص

الضحية في هذه القضية شاب في مقتبل العمر يعمل سائق توك توك، «إسلام.ط»18 عاما، يخرج من بيته ليكسب قوت يومه، حتى لقي مصرعه طعنًا على يد صديقه «محمود.ج»23 عاما والسبب 200 جنيه.


لم يجد الضحية سوى صديقه «محمود» ليقترض منه 200 جنيه لمروره بضائقة مالية، وعندما عجز عن سداد المبلغ نشبت بينهم الخلافات، حتى وصلت لأن توجه المتهم إلى موقف الـ«توك توك»، حيث يتواجد المجني عليه، وأخرج من جيبه «مشرطًا» ووجه له طعنة في الصدر أمام المارة، أنهت حياته على الفور.


 البداية عندما تلقي قسم شرطة البدرشين بلاغاً يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بمنطقة سقارة بالبدرشين.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات والفحص، أن المتهم «محمود.ج»، 23 عامًا، سائق «توك توك»، والمجنى عليه «إسلام. ط»، 18 عامًا، صديقان، وتسببت الخلافات المادية بينهما على مبلغ 140 جنيهًا، في اعتداء المتهم على صديقه، أدت إلى نشوب مشاجرة بينهما، واعتدى عليه بسلاح أبيض «كَتَر»، أوقعه قتيلًا على الفور، وفر هاربًا.

بإعداد الأكمنة، ورصد الأماكن التي يتردد عليها المتهم، تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم استدعاء الطب الشرعى لتشريح الجثه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة